الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أهم الدروس والأنشطة الدعوية مساء اليوم الأربعاء 15 ربيع الآخر 1436هـ

M3_Alwaddin26-07-2013
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض: يشهد مساء اليوم الأربعاء الموافق 15 / 4 /1436هـ، عدداً من الدروس والأنشطة الدعوية في مناطق مختلفة بالمملكة.

"موقف المسلم من الفتن والنوازل" في القرين نبدأ جولتنا من منطقة القصيم حيث ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالقرين، مساء اليوم، محاضرة بعنوان "موقف المسلم من الفتن والنوازل" يلقيها الشيخ محمد بن علي الشنقيطي، وذلك عقب صلاة المغرب بالجامع الكبير بالقرين ويوجد مكان مخصص للنساء. اضافة اعلان

"حياة القلوب" في محافظة الحناكية ونعطف إلى منطقة المدينة المنورة، حيث ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الحناكية محاضرة بعنوان "حياة القلوب" يلقيها الشيخ سعد بن عتيق العتيق، بعد صلاة المغرب في جامع هيا العساف، وتجدر الإشارة إلى وجود مكان مخصص للنساء.

"دعوة للتوبة" في جدة وفي جدة، تنظم الإدارة العامة للأوقاف والمساجد بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالحمراء ووسط جدة محاضرة بعنوان "هل من تائب " يلقيها الشيخ يحيى بن فهد الجناع، بعد صلاة المغرب، بجامع عمر بن الخطاب بحي بريمان. ولا زلنا في جدة، حيث ينظم التحفيظ النسائي بجامع الفاروق بحي السامر٤ محاضرة نسائية، بعد صلاة المغرب مباشرة تحت عنوان "روضة من رياض الجنة " تلقيها الداعية أ.فاطمة المغربي.

"عصر الصورة".. في ندوة الشيخ العقيل وفي الرياض تستضيف ندوة الشيخ عبدالله العقيل – رحمه الله- مساء اليوم، الشيخ الدكتور مالك الأحمد، في لقاء بعنوان "عصر الصورة ". ويبدأ اللقاء في تمام الثامنة، ويتم بثه عبر موقع البث الإسلامي، وللنساء قسم خاص، كما تجدر الإشارة إلى أن "ندوة العقيل" تعقد في منزل الشيخ – رحمه الله – الكائن بحي الهدا، مخرج عبدالله بن حذافة السهمي، جنوب حي السفارات. استمراراً للدروس العلمية بجوامع الرياض ولا زلنا في العاصمة، حيث تنتظم سلاسل الدروس العلمية بجوامع الرياض، ونلتقي بعد صلاة المغرب مع كل من: الشيخ محمد بن أحمد الفراج يُلقي درساً في شرح صحيح البخاري من كتاب "فتح المجيد شرح كتاب التوحيد" في جامع جعفر الطيار بحي الجزيرة. وفي نفس الوقت، يُلقي الشيخ عبدالله بن إبراهيم آل معدي درساً في شرح الأربعين النووية بجامع البواردي بحي العزيزية. وتتعدد الدروس بعد صلاة العشاء، اليوم، بجوامع ومساجد الرياض كالتالي: في مسجد العصيمي بحي الفيحاء، يلقي الشيخ خالد بن إبراهيم الفليج درساً في شرح "سنن الترمذي ". بينما يلقي الشيخ عبدالكريم الخضير درساً في تفسير أضواء البيان بمسجد أبا الخيل بحي السلام. فيما يتابع الشيخ عبدالرحمن السويلم البرنامج العلمي في العقيدة بجامع الصانع بحي السويدي.
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook