الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أهم المحاضرات والدروس العلمية مساء اليوم الثلاثاء 14 ربيع الآخر 1436هـ

د.حسن الحميد
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض: يشهد مساء اليوم الثلاثاء، عدداً من الدروس المفيدة لطلبة العلم وغيرهم من الراغبين في توسيع معارفهم بالعلوم الشرعية.

اضافة اعلان

وقفات مع صلح الحديبية.. في مكة المكرمة نبدأ جولتنا من العاصمة المقدسة حيث تنظم ديوانية الدكتور محمد السعيدي محاضرة دعوية لفضيلة د.حسن الحميد بعنوان " وقفات مع صلح الحديبية " يلقيها الشيخ بعد صلاة المغرب في منزله بمدخل بطحاء قريش خلف محطة الدريس بمكة.

"شرح كتاب المحرر" في القويعية ونعطف إلى محافظة القويعية حيث يبدأ الشيخ خالد بن إبراهيم الفليج دروسه الشهرية في شرح كتاب " المحرر لابن عبدالهادي" وذلك مساء الثلاثاء بعد صلاة المغرب في جامع البساتين بالقويعية، علماً بأنه يوجد مكان مخصص للنساء. شرح "أركان الإيمان" للنساء.. بحمراء الرياض وفي مدينة الرياض تنظم إدارة مسجد عوض الحربي بحي الحمراء، درساً أسبوعياً للنساء، بعد صلاة المغرب كل ثلاثاء ابتداء من اليوم، تشرح فيه الداعية الأستاذة بلقيس الغامدي "أركان الإيمان " يوم علمي حافل بجوامع العاصمة ونعود إلى الرياض، حيث تنتظم سلاسل الدروس العلمية بجوامع العاصمة، وموعدنا اليوم بعد صلاة المغرب حيث يبدأ الشيخ صالح الفوزان- حفظه الله- بشرح كتاب فتح المجيد شرح كتاب التوحيد الذي هو حق الله على العبيد بعد صلاة المغرب في جامع الأمير متعب بن عبدالعزيز بحي الملز. وفي نفس الوقت يُلقي الشيخ خالد آل مهنا درساً في شرح "صحيح مسلم" في جامع غادة البراهيم بحي الملقا، ويواصل الشيخ ناصر العمر سلسلة (ليدبروا آياته) في شرح وتفسير القرآن لابن سعدي بجامع الراجحي بحي الجزيرة. وفي مسجد أسامة بن زيد الواقع بطريق الملك فهد باتجاه الشمال، يلقي الشيخ عبدالعزيز الطريفي درساً في "تفسير آيات الأحكام" بعد صلاة العشاء، كما يتابع الشيخ عبدالرحمن السويلم تدريس "البرنامج العلمي في العقيدة" في جامع الصانع.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook