الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وفاة طالبة داخل جامعة المؤسس.. ماذا قالت قبل وفاتها بيوم واحد؟

تنزيل (4)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

تُوفيت طالبة بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة؛ نتيجة تعرضها لأزمة قلبية داخل الحرم الجامعي أمس الأحد، وذلك قبل دخولها لقاعة المحاضرات.

اضافة اعلان

وأوضح مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن اليوبي أن الطالبة "شذا السلمي" دخلت في حالة إغماء، بعد تعرضها لأزمة قلبية داخل الحرم الجامعي، وقد تدخل فريق طبي نسائي لاتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة.

وأبان أن ضعف نبضات قلب الطالبة تطلب استدعاء الخدمة الإسعافية من المستشفى الجامعي، حيث تم نقل الطالبة بصحبة والدها، غير أنها تُوفيت بعد وصولها إلى المستشفى.

ونقل الدكتور اليوبي تعازي الجامعة لأسرة الفقيدة وأقربائها وأساتذتها وزميلاتها، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، ويلهم أهلها الصبر والسلوان.

وكتبت الطالبة في آخر تغريدة نشرتها على حسابها بـ"تويتر" قبل يوم واحد من وفاتها: "سيأخذ الجميع نصيبه من هذه الدنيا.. سعادة أو حزناً.. لن يفوتك شيء كتبه الله لك أو عليك.. فارضَ بالقدر وقل الحمد لله".

من جهته، قال والد الطالبة في تغريدة نشرها على حسابه بموقع "تويتر": "انتقلت ابنتي شذا صباح اليوم إلى رحمة الله في الحرم الجامعي، طالبة للعلم مصلية فرضها مرضية لربها ولوالديها.. فاللهم إني راض عن ابنتي شذا فارض عنها واغفر لها وارحمها وأسكنها الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب .. إنا لله وإنا إليه راجعون".

ودشن مغردون وسماً باسم الطالبة على موقع "تويتر" وجد تفاعلاً كبيراً، ترحم خلاله المغردون عليها سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم أسرتها الصبر على فراقها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook