الثلاثاء، 09 رمضان 1445 ، 19 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الأرصاد» تحذر من عاصفة ترابية على عدة مناطق

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

اضافة اعلان

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن تنبيهات متقدمة وتحذيرات من عاصفة ترابية ونشاط في الرياح السطحية اليوم الخميس على عدد من المناطق، تسببت في إثارة الأتربة والغبار وانعدام الرؤية.

وأطلقت الهيئة تنبيهاً متقدماً باستمرار نشاط الرياح السطحية اليوم على منطقة تبوك، ما يؤدي لإثارة الأتربة والغبار وإلى انعدام شبه تام في الرؤية، يشمل كلاً من "تبوك، حقل، البدع، ضبا، تيماء، الوجه، أملج، والأجزاء المجاورة"، وذلك في الفترة من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً.

كما أطلقت تنبيهاً متقدماً باستمرار نشاط الرياح السطحية على منطقة الحدود الشمالية، تسبب في إثارة الأتربة والغبار، ما يؤدي إلى شبه انعدام في الرؤية الأفقية، على كل من "رفحا، عرعر، طريف، والأجزاء المجاورة"، في الفترة من 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساء.

وحذرت الهيئة من عاصفة ترابية تتسبب في انعدام الرؤية الأفقية في عدد من محافظات وأجزاء منطقة القصيم، بداية من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً، تشمل كلاً من "بريدة، عنيزة، الرس، المذنب، البكيرية، البدائع، عقلة الصقور، عيون الجواء، والأجزاء المجاورة".

وحذرت من انعدام الرؤية الأفقية في عدد من أجزاء ومحافظات منطقة الرياض اليوم بسبب عاصفة ترابية، وذلك من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 3 عصراً، تشمل كلاً من: "المجمعة، الزلفي، شقراء، الرياض، الخرج، القويعية، والأجزاء المجاورة".

وشملت التحذيرات أيضاً المنطقة الشرقية، حيث حذرت الأرصاد من عاصفة ترابية تتسبب في انعدام الرؤية الأفقية اليوم، في كل من "النعيرية، الجبيل، الدمام، الظهران، الخبر، الأحساء"، وذلك من الساعة 10:15 صباحاً وحتى الساعة الثانية بعد الظهر.‎

مواد ذات صلة:

توقعات بعاصفة ترابية مع موجة باردة على الرياض و6 مناطق

أطعمة ومشروبات تخفّف تأثير الأتربة والغبار

«بردٌ قاسٍ» في طريقه إلى الرياض.. تعرَّف على التوقعات بالتفصيل

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook