الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أول تعليق من بلدية خميس مشيط على مقطع ذبح دواجن بجوار النفايات

Dw0U2nZWwAM3gkr
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل - فريق التحرير:

تفاعلت بلدية خميس مشيط، أمس الاحد، مع مقطع فيديو متداول لعمالة تذبح دواجن مجهولة المصدر بغرض بيعها، مؤكدة أنها باشرت الواقعة واتخذت الإجراءات النظامية الرادعة.

اضافة اعلان

وأشارت البلدية، في بيان لها، إلى أنها تابعت ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي عن عامل وافد يذبح ويسلخ دواجن مجهولة المصدر بخميس مشيط بغرض بيعها، وذلك بجوار حاوية نفايات، بشكل مخالف لكافة الأنظمة والتعليمات.

ولفتت إلى أنه رغبةً منها في توضيح نوع المخالفة وما تم اتخاذه من إجراءات، فقد شخص المختصون من البلدية وباشروا موقع المخالفة بعد تحديده أمام أحد جوامع المحافظة، أثناء مزاولة المخالفين لذبح الدواجن وبيعها، وتبين افتقار هذا العمل لأدنى الاشتراطات الصحية ومقومات السلامة الغذائية، وبناءً عليه تم اتخاذ كافة الإجراءات النظامية اللازمة.

وأكدت بلدية خميس مشيط إلى أنها لم ولن تتهاون في ملاحقة المخالفين وإيقاع العقوبة بحدها الأعلى وفق لائحة الغرامات والجزاءات بحق المخالفين، لضمان عدم تكرارهم تلك المخالفات والعمل على ملاحقتهم والتضييق عليهم حتى القضاء عليها تماما بإذن الله.

وشددت البلدية على أن صحة وسلامة الغذاء المقدم للمستهلك خط أحمر لا يمكن التساهل أو التهاون فيه إطلاقا، وأنها لا تزال تعمل مع الجهات الحكومية المعنية لاتخاذ إجراءات صارمة لردع المخالفين والارتقاء بمستوى سلامة الغذاء والخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وأهالي المحافظة.

   
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook