الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وظائف شاغرة في «أرامكو».. التخصصات والشروط

9445179621476197905-1-1-1-1-1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

فتحت شركة "أرامكو" باب التقديم على عدد من الوظائف الشاغرة من خلال تسجيل طلب التوظيف المباشر في نظام التوظيف الجديد، عبر مسارين: الأول لحديثي التخرج، والآخر لذوي الخبرة .

اضافة اعلان

وحول حديثي التخرج طلبت الشركة حملة البكالوريوس بدون خبرة أو بخبرة لا تزيد عن 3 سنوات في المجالات التالية (الهندسة ، الحاسب الآلى وتقنية المعلومات ، العلوم ، العلوم الإدارية ، الفنون والآداب ، القانون الحاسب وتقنية المعلومات: ويتضمن هندسة الحاسب، وهندسة البرمجيات، وهندسة الشبكات، وعلوم الحاسب، وتقنية ابتخصصاتهم المختلفة).

ويشترط أن يكون المتقدم أو المتقدمة من المواطنين وحاصلا على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها، وأن يجتاز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية والفحص الطبي.

ويشترط للوظائف الهندسية خاصة التسجيل رسميا لدى الهيئة السعودية للمهندسين، والحصول على اعتماد مهني، وإرفاق ما يثبت في طلب التقديم .

وأضافت أرامكو أن المسار الثاني لذوي الخبرة من حملة البكالوريوس أو الدبلوم أو الثانوية الذين تزيد مدة خبرتهم عن 3 سنوات.

والمجالات المطلوبة تتضمن مجموعة متنوعة من الوظائف في مجالات الهندسة وعلوم الأرض وتقنية المعلومات والتسويق والموارد البشرية وغيرها .

ويشترط أن يكون المتقدم أو المتقدمة من المواطنين والحصول على درجة البكالوريوس أو أعلى بنظام الدراسة بدوام كامل، أو درجة الدبلوم أو شهادة المرحلة الثانوية بنظام الدراسة بدوام كامل، مع اجتياز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية والفحص الطبي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook