الإثنين، ٥ ذو الحجة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٠٤ يوليو ٢٠٢٢ ميلادى

وزير الداخلية: توجيهات باستمرار حملة التبرعات “النقدية” لنصرة السوريين في أي وقت وتبرعات المناطق حتى الإثنين

وزير الداخلية: توجيهات باستمرار  حملة التبرعات  “النقدية” لنصرة السوريين في أي وقت وتبرعات المناطق حتى الإثنين

تواصل- متابعات:
أعلن صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية المشرف العام على الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا عن صدور التوجيهات السامية الكريمة بأن تستمر التبرعات النقدية في أي وقت عن طريق الإيداع في حساب الحملة لدى البنك الأهلي التجاري، وبالنسبة إلى أماكن التبرعات العينية في إمارات المناطق فستستمر إلى يوم الإثنين القادم الموافق 11/9/1433هـ لتلقي التبرعات العينية.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز قد أعلن عن صدور التوجيهات السامية الكريمة باستمرار الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا لمدة خمسة أيام في جميع مناطق المملكة التي بدأت بعد صلاة العشاء يوم الإثنين الماضي 4/9/1433هـ.
يذكر أن الحملة خصصت حسابًا بنكيًا معتمدًا لدى البنك الأهلي التجاري للتبرع من الداخل هو (20188888000100) ومن الخارج (SA2310000020188888000100) ويمكن للمتبرع الإيداع عبر هاتف الأهلي المصرفي المجاني رقم (920001000) أو الإيداع المباشر سواء نقدي أو بشيك أو عبر الصراف الآلي (A.T.M).
وفيما يتعلق بالتبرعات العينية والنقدية بمدينة الرياض فإنها ستستقبل في استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، بينما تستقبل التبرعات العينية عبر مستودعات الحملة المركزية في كل من الرياض وجدة والقصيم طيلة فترة عملها في تقديم برامجها الإغاثية للشعب السوري الشقيق.
كما سيتم استقبال التبرعات العينية الثمينة مثل المجوهرات والذهب والسيارات والعقارات والمواد الغذائية والطبية والإغاثية وغيرها في المواقع المحددة لاستقبال التبرعات في جميع إمارات المناطق ومحافظاتها.
وحسب وكالة الأنباء السعودية فقد بلغ إجمالي التبرعات النقدية المقدمة للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا لليوم الثالث 174.713.741 ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *