الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مجهولون يعتدون على دورية للحياة الفطرية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:
 قبضت شرطة المويه صباح اليوم على عدد من المتهمين بإطلاق النار على دورية تابعة للهيئة السعودية للحياة الفطرية، ما أدى إلى إصابة قائدها بشظايا، نقل على أثرها لمستشفى المويه.اضافة اعلان
وتعود تفاصيل الحادثة إلى ملاحظة دوريات محمية محازة الصيد عند الخامسة والنصف فجراً لسيارة من طراز داتسون، تقف بجوار سياج المحمية وتطلق النار على الغزلان داخلها، حسب الجزيرة أونلاين.
وعند محاولة الدوريات رصد رقم لوحة السيارة، بادر أحد ركابها بإطلاق النار على الدورية ما تسبب في إعطاب الدورية وإصابة قائدها في الرجل والوجه بشظايا الطلقات النارية التي أصابت خزان الوقود وأجزاء من الدورية. المصاب نقل إلى مستشفى المويه العام فيما تم تمرير بلاغ للجهات الأمنية التي قبضت على عدد من المتهمين وتواصل البحث عن آخرين لإكمال الإجراءات اللازمة.
أحمد البوق، مدير مركز أبحاث الحياة الفطرية بالطائف، الذي عبر عن أسفه من الحادثة قال: إن حالة الجوال المصاب مستقرة ولله الحمد، مشيراً إلى أن الهيئة أبلغت الجهات الأمنية التي قبضت على عدد من المخالفين وتواصل البحث عن آخرين، وتتولى إجراءات القضية.
وقال البوق إن الدورية عقب أن رصدت المخالفين خلال إطلاقهم النار على الغزلان، حاولت رصد رقم لوحة ومواصفات السيارة للإبلاغ عنها قبل أن يفاجأ قائد الدورية بإطلاق النار الذي تركز على خزان الوقود ما كاد أن يتسبب في احتراق الدورية.
واختتم حديثه قائلا: "القضية الآن لدى الجهات الأمنية، والجوال ولله الحمد حالته مستقرة".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook