الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

طفل يبكي داخل منزل ورجل يصرخ: «لماذا لا تموت؟».. الشرطة تكتشف مفاجأة

2018_5_11_14_5_25_896
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- وكالات:

ذكرت وسائل إعلام، أن رجلاً أسترالياً أثار استجابة طوارئ من جانب الشرطة بعد أن دفع صراخه خلال محاولته قتل عنكبوت أحد المارة لإبلاغ السلطات بما بدا أنه سلوك عنيف.

اضافة اعلان

وبحسب تقارير إعلامية، سمع أحد الجيران بينما كان يمر أمام منزل في مدينة بيرث على الساحل الغربي لأستراليا أمس الأربعاء رجلاً يصيح مراراً "لماذا لا تموت؟" وصراخ طفل، الأمر الذي دفعه للاتصال بالشرطة هاتفيا.

ونقلت التقارير عن تغريدة نشرتها على ما يبدو الشرطة في وانيروو، الواقعة إلى الشمال مباشرة من بيرث، القول "استجابت وحدات متعددة من الشرطة". وجرى حذف التغريدة فيما بعد.

وأظهرت التغريدة تدوينة على ما يبدو لسلطات إنفاذ القانون تحتوي على مكالمة طوارئ أولية ثم تحديثاً بعد 15 دقيقة يقول "تحدثت الشرطة مع كافة الأطراف، وأبلغوها أن زوجاً كان يحاول فحسب قتل عنكبوت".

وقالت التدوينة إن الرجل "اعتذر عن إزعاج الشرطة" وإنه لم تحدث "إصابات (سوى للعنكبوت)" وأن "الأمر لم يتطلب تدخلاً آخر من جانب الشرطة"، ولم تحدد التقارير الإعلامية هوية الرجل أو نوع العنكبوت، ولم يتم الرد على اتصال لرويترز خارج ساعات العمل بإدارة شرطة ولاية أستراليا الغربية.

ويوجد بأستراليا أحد أكبر أعداد العناكب في العالم مقارنة بعدد السكان. ويقول علماء أحياء إن موجة حارة بنصف الكرة الأرضية الجنوبي زادت احتمال العثور على عناكب في المباني.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook