الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الخدمة المدنية تطالب بسرعة تسجيل الوظائف على نظام الإعلانات الآلي

jadah2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

حثت وزارةُ الخدمة المدنية الجهات الحكومية، بسرعة تسجيل وظائفها الشاغرة والمطلوب شغلها على سلّم رواتب الموظفين العام على نظام الإعلانات الوظيفية الآلي، والذي سبق وأن منحت الوزارة صلاحياتها لمختصي شؤون الموظفين بالجهات الحكومية.

اضافة اعلان

وأوضح وكيل الوزارة للشؤون التنفيذية عبدالله بن علي الملفي في تعميم موجه للجهات الحكومية، أن موعد طرح الإعلان القادم بإذن الله سيكون في العاشر من شهر جمادى الأولى المقبل، وهو ما قد تمت جدولته ضمن خطة الإعلانات الوظيفية التي دشنها وزير الخدمة المدنية مطلع هذا العام.

وأشار الملفي إلى أن الوزارة استحدثت ضمن خطتها الاستراتيجية في تفعيل الحكومة الإلكترونية، نظاماً آلياً وتفاعلياً مع نظام الوظيفة العامة، بحيث يتيح للجهات الحكومية تسجيل وظائفها التي ترغب في شغلها، تسهيلاً على المختصين في إدارات شؤون الموظفين في الجهات الحكومية، وشرعت في الوقت ذاته -وخلال الفترة الماضية- في تنظيم زيارات ميدانية للجهات الحكومية قام بها مجموعة من المختصين من وكالة الوزارة للاستقطاب والتوظيف للتأكد من إحاطة المختصين في شؤون الموظفين بالجهات الحكومية، بكيفية العمل على ذلك النظام.

وأضاف الملفي أن الوزارة ستقوم فقط بإعلان الوظائف المسجلة قبل تاريخ الإعلان، فيما سترحّل الوظائف التي ترد بعد ذلك التاريخ إلى الفترة الثانية بحسب خطة الإعلانات الوظيفة والمحدد لها في الأول من شهر ذي القعدة المقبل.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook