الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عناوين أخبار منطقة مكة المكرمة خلال أسبوع

img_صور_رائعة_لمدينة_مكة_المكرمة_z
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

تصحبكم "تواصل" في جولة سريعة نستطلع فيها أهم عناوين أخبار منطقة مكة المكرمة خلال الأسبوع.

اضافة اعلان

أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل المعزين والمبايعين

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بديوان إمارة مكة المكرمة بعد صلاة العشاء يوم الأحد المعزين في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله.

كما استقبل سموه جموع المواطنين والمسؤولين بالمنطقة من مدنيين وعسكريين لتقديم مبايعتهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولياً لولي العهد.

امرأة تقتل زوجها بطعنه وصب الزيت على جسده في جدة

أقدمت زوجة تحمل جنسية عربية، يوم الأحد، على قتل زوجها بآلة حادة في رقبته، قبل أن تصب عليه الزيت، ثم تفتح الغاز، وتشعل النار في جسده، بحي الوزيرية جنوب جدة

السطو على صالة بيع سيارات وسرقة مركبة

قام مواطن بالسطو على إحدى صالات بيع السيارات بمحافظة الطائف، وتمكن من سرقة مركبة حديثة من نوع "تاهو" بدون لوحات تحت تهديد السلاح ولاذ بالفرار، وبعد متابعته من قبل الدوريات الأمنية، قام بعكس السير والاصطدام بدوريتين وعامود إنارة قبل أن يتم ضبطه ونقله للمستشفى لإصابته من جراء الحادث ولا تزال التحقيقات مستمرة.

نجاح معرض الصقور الأول من نوعه بسوق عكاظ

حضور كبير شهدته أروقة معرض الصقور الذي نفذته مؤسسة روائع الترفيه بسوق عكاظ.

وأوضح علي القحطاني المشرف على المعرض أن: "المعرض هو الأول من نوعه بالمملكة، وهذه أول مشاركة بسوق عكاظ والهدف منها إبراز موروث الآباء والأجداد ومعرفة الصقور وأنواعها".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook