الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

غرفة الشرقية تناقش "فرص الاستثمار" مع رجال أعمال الجبيل

asharqia_chamber
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – عبدالله آل غصنة:

تنظم غرفة الشرقية، مساء غد الثلاثاء، لقاء موسعاً لرجال الأعمال ومشتركي الغرفة بمحافظة الجبيل، بحضور رئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالرحمن بن صالح العطيشان.

اضافة اعلان

ويهدف الاجتماع - بحسب رئيس الغرفة - إلى الحوار والنقاش حول ما تشهده الجبيل من تقدم وازدهار وإنجازات وبحث الاستفادة من هذه الإنجازات، حيث تحتضن الجبيل أكبر المجمعات الصناعية في المملكة والخليج العربي، وتعد أحد أكبر قنوات استقطاب الاستثمار الخارجي في السوق المحلية، فالنهضة الصناعية السعودية كانت خطوة مهمة في طريق تنموي طويل، ينعم بخيره الجميع، ويستفيد من عطاءاته كافة أبناء الوطن، خصوصاً رجال الأعمال وأصحاب الشركات والمؤسسات بمختلف تخصصاتهم، الصغيرة منها والكبيرة.

وأشاد العطيشان بالجهود التي يبذلها مجلس أعمال الغرفة بالجبيل، والتي تأتي اتساقاً مع توجهات مجلس الإدارة، والعمل على رفع مستوى العطاء لمؤسسات القطاع الخاص بالمحافظة في شتى المجالات، الاقتصادية والاجتماعية.

من جهتهم ثمن رجال أعمال المنطقة الشرقية الدور الكبير والمتميز الذي تلعبه غرفة الشرقية في تفعيل أنشطتهم في الجبيل وتقديم الدعم والمساندة لهم وقال رئيس مجلس رجال الأعمال بالجبيل مطلق القحطاني لـ"تواصل": " نحظى باهتمام كبير من رئيس غرفة الشرقية والمختصين فيها لدعم أنشطة رجال الأعمال بالجبيل".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook