الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

آبل تبيع 73 مليون هاتف آي فون 6

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

شحنت شركة آبل خلال الربع الرابع من العام الفائت نحو 73 مليون وحدة من هواتف آي فون بفضل الطلب القوي على هاتفها الذكي الجديد آي فون 6، وفقاً لمحلل سوق.

اضافة اعلان

وكان المحلل قد توقع أيضاً أن تشهد الشركة بداية مشغولة خلال عام 2015، مع طرح ساعتها الذكية "أبل ووتش" في مارس القادم، والكشف عن طراز بقياس 12 بوصة من حاسوبها المحمول "ماك بوك آير" قبل شهر أبريل 2015.

وقال محلل السوق بشركة "كيه جي آي" KGI إن الهاتفين الذكيين، آي فون 6 وآي فون 6 بلس، قادا إلى بلوغ إجمالي شحنات أبل من هواتفها الذكية آي فون خلال الربع الأخير من عام 2015 حوالي 73 مليون وحدة.

وقدر المحلل، المعروف عنه دقة توقعاته المتعلقة بشركة أبل، أن تكون شحنات هاتف آي فون 6، الذي يأتي بقياس 4.7 بوصات، قد بلغت 42 مليون وحدة، في حين ساهم الهاتف اللوحي الأكبر حجماً، آي فون 6 بلس الذي يأتي بقياس 5.5 بوصات بـ 16 مليون وحدة أخرى.

وفي حال صحت هذه التوقعات، فإن أبل قد حطمت رقماً قياسياً خلال الربع الرابع، وتأتي تقديرات كو أعلى بكثير من توقعات البنوك الاستثمارية الرائدة الأخرى بما في ذلك "يو بي إس"UBS، الذي توقع في وقت سابق من هذا الشهر أن تبلغ مبيعات هواتف آي فون خلال نفس المدة 69 مليون وحدة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook