الأربعاء، ٣٠ شعبان ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٢٢ مارس ٢٠٢٣ ميلادى

الإعلام الغربي يفضح علاقة اليهود بأحداث “شارلي ايبدو”

الإعلام الغربي يفضح علاقة اليهود بأحداث “شارلي ايبدو”

تواصل – الرياض:

كشف الإعلامي والباحث في مقارنات الأديان “عصام أحمد مدير” أن مجلة هولندية فضحت علاقة عائلة يهودية إجرامية معروفة بأحداث “شارلي ايبدو” في العاصمة الفرنسية باريس.

وقال مدير، في تغريدات عبر موقع “تويتر”: إن عائلة “روتشيلد” اليهودية استحوذت على صحيفة “شارلي ايبدو” قبل شهر من عملية باريس، وهو ما أكده أحد أفراد العائلة لمجلة “نيو برس” الهولندية.

وأضاف أن “الأمريكان والغربيين الآن لا حديث لهم إلا موضوع الساعة: استحواذ عائلة روتشيلد على صحيفة شارلي قبل عملية باريس بشهر”، وتابع “لست أنا ولا إعلامنا العربي ولا الإسلامي الذي كشف استحواذ عائلة روتشيلد اليهودية الإجرامية على صحيفة شارلي قبل عملية باريس بشهر بل غربيون”، معرباً عن دهشته من تجاهل الإعلام العربي لهذا الأمر.

وتساءل: كيف يجوز أن يتم اتهام الإسلام والتطاول على الرسول -عليه الصلاة والسلام- بشكل أكبر بعد عملية باريس ولا يتصدى إعلامنا السعودي -قبل غيره- لكشف فيلم فرنسا الفاشل؟ ولماذا لا ينقل عن مجلة هولندا وكلام نشطاء الغرب؟”.

وتابع “الغربيون الآن يفتحون ملفات عائلة روتشيلد ويستعرضون تاريخ إجرامها وانتفاعها من تمويل الحروب وتجارة السلاح وإعلامنا العربي لا يرى ولا يتكلم”.

وقام عصام مدير بإعادة تغريد كلمات لنشطاء غربيين على موقع “تويتر” تتهم العائلة اليهودية في هذه الأحداث التي اعتبرتها “تمثيلية”.

فيصل

صحيح ليش مانفضحهم باعلامنا

الاسمعائشة

اعلام فاشل

عائشة

اعلامنا العربي اعلام فاشل متامر

الشرقي

نتحفظ بحق الرد

محسن حسن الحربي

اعلام فاشل وجبان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *