الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عناوين أهم أخبار لمنطقة الرياض اليوم الأحد 5 / 4 / 1436 هـ

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

وزارة الصحة: استمرار العمل في الطوارئ والتنويم بالمستشفيات اليوم

اضافة اعلان

إشارة إلى ما صدر عن الديوان الملكي بأن يكون اليوم الأحد إجازة رسمية، وحرصاً من وزارة الصحة على خدمة المرضى وتلبية احتياجاتهم الصحية، أوضحت الوزارة استمرار مستشفياتها في كافة مناطق ومحافظات المملكة في تقديم خدماتها اليوم من خلال أقسام الطوارئ والتنويم, أما العيادات الخارجية في المستشفيات ومواعيد المرضى فستعاد جدولتها لمعاينتهم في أقرب فرصة.

رؤساء الدول يغادرون الرياض عقب تقديمهم العزاء في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز

غادر أصحابُ الجلالة والفخامة والسمو رؤساء الدول الشقيقة والصديقة الرياض أمس، عقب تقديمهم العزاء في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وللأسرة المالكة.

معرض الرياض الدولي للكتاب يبدأ في استقبال طلبات الراغبين في توقيع كُتبهم

أعلنت إدارة معرض الرياض الدولي للكتاب 2015م الذي تنظمه وزارة الثقافة والإعلام عن البدء في استقبال طلبات الراغبين في توقيع كتبهم على المنصات المخصصة داخل المعرض، وذلك بدءاً من اليوم الأحد 1436/4/5هـ وحتى يوم الخميس 30 / 4 / 1436هـ.

وتسهيلاً للإجراءات وتنسيق المواعيد بدقة فقد حددت إدارة المعرض البريد الإلكتروني "[email protected]" لاستقبال الطلبات، واشترطت على الراغبين في التسجيل أن يكون الكتاب من إصدارات عام (1435- 1436هـ) في طبعته الأولى، ومفسوحاً من وزارة الثقافة والإعلام.

"صحة الرياض" تطبق العمل المسائي في 33 مركزاً صحيًّا

أعلنت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض عن بدء تطبيق فترة العمل المسائي في 33 مركزاً صحيًّا, من الساعة الثالثة عصراً وحتى العاشرة مساءً لتقديم خدمات الرعاية الصحية العاجلة للمرضى والمراجعين.

جُمرك الحديثة يُحبط تهريب 94 ألف حبة مخدرة

تمكن رجال الجمارك في منفذ الحديثة من إحباط تهريب كمية من الحبوب المخدرة في عمليتين مختلفتين بلغ مجموع عددها (94.404) حبات مخدرة, وجدت مخبأة داخل أجزاء السيارة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook