الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

4 طرق لحماية طفلك من الحساسية في المدرسة

صورة-عمل-8-658
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - وكالات: إذا كان طفلك مصاباً بحساسية تجاه الطعام، فإن السلامة والوقاية هما الأساس عند وجوده في المدرسة لتجنب أي أطعمة قد تسبب له حساسية. وفقاً لموقع " health24" هناك نصائح يجب على الآباء والأمهات اتباعها مع أطفالهم خاصة في سن دخول المدرسة لتجنب الأطعمة التي تسبب أنواع من الحساسية:
  1. التحدث إلى مسؤولي المدرسة
يجب أن يلتقي أولياء الأمور مع المدرسين لمعرفة كيفية إدارة المدرسة للحساسية الغذائية، لأن ذلك يساعد في وضع تصور من الآباء والأمهات لطبيعة الطفل في تجنب بعض أنواع من الطعام.
  1. كتابة طرق الإصابة بالحساسية وكيفية تجنبها
تساعد إنشاء خطة مكتوبة للطفل تتضمن معلومات الاتصال بالأب أو الأم وتفاصيل حول حساسية طفلك الغذائية، بما في ذلك طرق منع التعرض العرضي وكيفية التعرف على أعراض الحساسية.
  1. تعريف زملائه بنوع الحساسية لتجنب نوعيات من الطعام
يساعد توضيح نوع الحساسية ونوعيات الطعام الممنوعة للطفل في تجنب عرض أي من زملائه نوع معين من الطعام قد يتسبب في ظهور أعراض الحساسية.
  1. وضع وجبات خفيفة آمنة مع أدوية الطفل
قم بتجهيز وجبات خفيفة خالية من مسببات الحساسية حتى لا يشعر الطفل بالاستبعاد، إن كان الطالب مصاباً بحساسية غذائية يجب أن يكون لديه أدوية طارئة متاحة بسهولة، بما في ذلك مضادات الهيستامين عن طريق الفم التي يمكن التعامل معها بسهولة وأمان.اضافة اعلان
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook