الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بيشة.. اختفاء ثمانيني يعاني فقدان السمع في ظروف غامضة

المختفي ناصر بن محمد المنيعي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

لجأت أسرة بمحافظة بيشة التابعة لمنطقة عسير، إلى الاستعانة بالإعلام و بمواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الجوال للإعلان عن فقدان المواطن المسن ناصر بن محمد بن مترك المنيعي البالغ من العمر  (80 عامًا) في ظروف غامضة.

اضافة اعلان

وأوضح أحد أقارب المسن المفقود أنه رغم اختفائه منذ اكثر من 12 يوما ، لم يتم العثور عليه حتى الآن، رغم تقديم بلاغ رسمي للشرطة يتضمن تفاصيل الواقعة، والبحث عنه في المستشفيات والقرى القريبة ولدى كل الأقارب.

وقال "ان العم ناصر اختفى من محافظة بيشة وهو رجل كبير في السن ويعني من فقدان السمع وتم البحث عنه من قبل الاسرة وافراد القبيلة في المحافظة والمحافظات المجاورة".

وأضاف "لم يقتصر البحث عن المفقود على القرى القريبة، بل تم السؤال عنه في المستشفيات ومحافظات المنطقة، وتم إبلاغ مركز الشرطة وتقديم بلاغ عن اختفائه وتزويد الجهات الأمنية بكل البيانات المتعلقة به، لا سيما الصور".

وبين أنه وأفراد أسرته اتخذوا جميع الطرق والإجراءات أثناء عمليات البحث التي استمرت أسبوعًين ومازالت مستمرة، وان عمه لايستعمل الهاتف النقال ؛ ما يزيد عوامل القلق عليه.

وطالب بأن تكثف الجهات الأمنية والمختصة من جهودها في عمليات البحث في محاولة للوصول إليه أو الاستدلال إلى أي معلومات تشير إلى وضعه، وأن أملهم في الله كبير ثم في الجهات الأمنية التي ستبذل قصارى جهدها في عمليات البحث عنه.

وطالب في الوقت ذات من أي شخص يعثر عليه أو يتوصل إلى أي معلومات عنه بأن يتصل مباشرة على الرقم 0557738505 او 0501125822 أو  0505777116

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook