السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وظائف شاغرة بكلية الأمير سلطان العسكرية.. التخصصات والشروط

سلطان-العسكرية-الصحية1-777x800
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء لحملة البكالوريوس فما فوق.

اضافة اعلان

الوظائف: 1 - أستاذ مساعد (هندسة الأجهزة الطبية) (للرجال): - دكتوراه في تخصص هندسة الأجهزة الطبية.

2 - معيد (إدارة المعلومات الصحية) (للرجال والنساء): - بكالوريوس في إدارة المعلومات الصحية / رخصة في الترميز الطبي الأسترالي ICD - AM Tenth Revision or above.

3 - معيد (مهارات الحاسب الآلي) (للرجال): - بكالوريوس في علوم الحاسب الآلي.

4 - أخصائي تشغيل محاكاة إكلينيكية (للرجال والنساء): - بكالوريوس في أحد تخصصات الرعاية الصحية (التمريض/العلوم الصحية). - مدرب معتمد في دعم الحياة القلبي الوعائي المتقدم. - مدرب معتمد في دعم الحياة المتقدم للأطفال. - مدرب معتمد في دعم الحياة الأساسي. - إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

5 - فني محاكاة إكلينيكية (للرجال والنساء): بكالوريوس في تقنية المعلومات أو الاجهزة الطبية أو الدعم الفني/ شهادة معتمدة في النت ورك بلس/شهادة معتمدة في A+.

المستندات المطلوبة: 1 - نسخة محدثة وواضحة للسيرة الذاتية. 2 - صورة واضحة للهوية الوطنية. 3 - صورة واضحة لسجل الأسرة (للنساء فقط). 4 - صورة لوثائق التخرج مصدقة مع إرفاق معادلة الشهادة في حال الحصول عليها من خارج المملكة. 5 - صورة من درجة اختبار القدرات العامة للجامعيين الذي ينظمه المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي (قياس). 6 - صورة من شهادات الخبرة إن وجدت. 7 - استمارة التقديم موقعة من صاحب الطلب (نموذج 1 *). 8 - التعهد بالابتعاث لإحدى الجامعات المعتمدة التي توصي بها الكلية (نموذج 3 *). 9 - تعهد ولي الأمر للنساء فقط بالموافقة على الابتعاث لإحدى الجامعات المعتمدة التي توصي بها الكلية (نموذج 4 *). 10 - صورة من شهادة تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية (إن وجدت). 11 - صورة من الأبحاث العلمية المحققة والمنشورة (إن وجدت).

موعد التقديم: - يبدأ التقديم يوم الثلاثاء القادم بمشيئة الله بتاريخ 2018/12/18م وينتهي يوم الثلاثاء بتاريخ 2018/12/25م.

طريقة التقديم: - من خلال الرابط التالي (اضغط هنا).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook