الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمريكي يُودع 226 كيلوجراماً من النقود المعدنية في البنك

coins-penny-pence-stack-money-flickr-restlessglobetrotter
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

قدّم مسن أمريكي مبلغاً من المال على شكل قطع نقدية، قيمة كل منها سنت واحد؛ لإيداعها في حسابه بالبنك، ووصل وزن هذه القطع التي جمعها الرجل الثمانيني على مدى 65 عاماً إلى حوالي 226 كيلوجراماً.

اضافة اعلان

توقف إيرا كيز (81 عاماً) من سالتون بولاية تكساس، عن صرف القطع النقدية المعدنية من فئة سنت واحد عام 1952، عندما كان لا يزال بعمر 17 عاماً، ووصل مجموع المبلغ بعد كل هذه السنوات إلى 816 دولاراً فقط، وتطلب الأمر من الموظفين في البنك ساعة كاملة لعد القطع النقدية بحسب موقع "مترو" البريطاني.

وقال كاري لويس وهو أحد الموظفين في البنك: "كان الأمر متعباً بالنسبة لنا لعد كل هذه القطع النقدية، لكن جمعها على مدى عقود كان أمراً مثيراً للدهشة!

وما يثير الدهشة أكثر، أن هذه المبلغ ليس الوحيد الذي يدخره السيد "كيز" على شكل قطع نقدية، إلا أنه يدرك أنه لن يحصل على هذا العدد الكبير من القطع النقدية، عندما يريد أن يسحب نقوداً من البنك في المرة القادمة.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يُودع فيها أحد عملاء البنوك عدداً كبيراً من القطع النقدية في البنك، حيث سبق أن رفضت جميع البنوك في إحدى المدن الصينية إيداع مبلغ من المال يقدر بحوالي مليون قطعة نقدية لصاحب متجر؛ بحجة أن الموظفين لا يملكون الوقت الكافي لعدها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook