الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

زوج يصر على طلاق زوجته لإدمانها تدخين (الشيشة)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- متابعات:
أصر رجل على طلاق زوجته بسبب إدمانها تدخين "الشيشة"، بعد تقدمه بطلب الطلاق إلى دائرة الأوقاف والمواريث، التابعة لوزارة العدل بالقطيف، مبرراً ذلك بنفاد صبره معها بعد قيامه أكثر من مرة بمطالبتها بالإقلاع عن التدخين دون جدوى.اضافة اعلان
وبين الزوج أنه تقدم بطلب الطلاق، نتيجة الضرر الواقع عليه، بسبب شراهة زوجته التي تزوجها منذ أكثر من سبع سنوات وأنجب منها طفلتين، في تدخين "الشيشة"، وإلحاحه عليها الامتناع عن التدخين إلا أنها أصبحت تقضي معظم ساعات اليوم بتدخين الشيشة.
وذكرت صحيفة "اليوم" أن القاضي المكلّف في دائرة الأوقاف والمواريث بالقطيف الشيخ محمد الجيراني قال: إن "الشيشة" تسببت في حدوث حالة طلاق، أمس، بين زوجين بسبب رفض الزوج ذلك، وتفاقمت الخلافات بين الزوجين، ما تسبب في تحقق الطلاق.
وأضاف الشيخ الجيراني: رغم تدخل لجنة إصلاح ذات البين التابعة للدائرة، فإن كل المحاولات باءت بالفشل، ما سبب الطلاق النهائي بين الزوجين.
وأشار إلى أن سبب التقدم للطلاق في هذه القضية يعد نادراً، وقال "لم يسبق للمحكمة أن فصلت في قضية بسبب تدخين الزوجة"، مشيراً إلى أن السهر معظم الليالي هو أول الأسباب التي تقدم بها الزوج للطلاق.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook