الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بينهم طفلان.. «مدني المدينة» يعثر على 4 متوفين بـ «وادي سما»

DQmE360WsAAiPO5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

تمكنت فرق البحث والإنقاذ بالدفاع المدني في منطقة المدينة المنورة، من العثور على طفل متوفى يبلغ من العمر 9 سنوات، بوادي، كما عثرت على رجل وفتاة وطفل آخر يبلغ من العمر 6 سنوات، جميعهم متوفون. وما زالت عمليات البحث مستمرة من قِبل فرق الإنقاذ بوادي سما بتلعة نزا.

اضافة اعلان

وكان مركز التحكم والتوجيه في الدفاع المدني بالمدينة المنورة ومحافظاتها تلقى مساء البارحة الجمعة ( ٧٦ ) بلاغاً حيث تم التعامل معها في حينها، وكانت ( ٢٥ ) بلاغاً في المدينة المنورة التماسات كهربائية وتوقف مصاعد واحتجازات انتهت في حينها و(١٠) بلاغات في محافظة العيص عبارة عن احتجازات.

وفي محافظة ينبع باشرت فرق الدفاع ( ٤١ ) بلاغاً عبارة عن إنقاذ ٤٠ شخصاً محتجزاً، وما زالت فرق الدفاع المدني وبمشاركة طيران الأمن تتعامل مع الاحتجازات بوادي سما بتلعة نزا.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالمديمة العقيد خالد الجهني، وبين أن هناك عدة أودية سالت منها وادي العقيق بالمدينة المنورة ووادي النجيل والسريط والأقرع وحوضا في العلا وواظي أم يسر ومصادر والعقيلية ورن والنويصفة بالعيص ووادي سما وعباثر ورخو وتلعة نزا وخمال والنجف، وتم تمرير ما يخص بعض الجهات المعنية في حينها.

وأكد” أن الجهات المعنية تعمل معاً لإزالة الخطر ورفع مخلفات الأمطار على الطرق الخارجية وسحب المياه من الطرق والشوارع والتقاطعات الرئيسية داخل المدن والمحافظات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook