الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الإسكان تتجه إلى بناء 140 وحدة للمواطنين في خيبر

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خيبر:

أعلنت وزارة الإسكان تخصيص أحد مشاريعها في منطقة المدينة المنورة بمحافظة خيبر أمس، إذ تستعد لبناء 140 وحدة سكنية، مشيرة إلى أن التخصيص يتم للمواطن الأكثر نقاطاً في أولويته التي صدرت عبر "بوابة إسكان" خلال الفترة الماضية، مؤكدة أن التقديم يتم بطريقة آلية، إلى جانب الرسائل التي تصل إلى المواطنين في شكل آلي من دون تكليفهم عناء المراجعة.

اضافة اعلان

وأكدت الوزارة في بيان صحافي أمس، "إن مرحلة التخصيص لن تتجاوز الأسبوع، ثم تبدأ مرحلة إرسال رسائل نصية للمستفيدين عن تخصيص الوحدة السكنية لهم، إذ يطلب منهم الدخول إلى بوابة إسكان ليطّلع المستفيد على البيانات الخاصة بالمنتج السكني، ومن ثم يتسلم المواطن منتجه على أرض الواقع داخل المشروع"، وفقا لما نشرته "الحياة".

وأوضحت الوزارة أن مشاريعها حالياً تسير بوتيرة متسارعة ليستفيد منها المواطن ويُخدم من خلالها، لافتة إلى أن المشروع يتضمن حدائق عامة، ومسجداً بسعة 200 مصل، إضافة إلى وجود خدمات حكومية، وتوافر خدمات تجارية أخرى منتشرة داخل المشروع.

وقال وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي: "إن الوزارة تعمل حالياً على إعطاء المواطن المنتجات في جميع المناطق، من دون أن نكلف المواطن عناء الوصول إلى فروع الوزارة، مشيراً إلى أنهم مستعدّون لتقديم العون والمساعدة للجميع بما يحقق رغبة المستفيد".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook