الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير الرياض يشدد على مراقبة «قطاع الإسكان» ومنع استغلال المواطنين

WhatsApp Image 2018-11-15 at 9.30.07 PM(1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
   

تواصل - فريق التحرير:

قال أمیر منطقة الرياض، الأمیر فیصل بن بندر بن عبدالعزيز، الیوم الخمیس، في حديث للصحفیین بعد الإعلان عن الدفعة الحادية عشرة من برنامج "سكني" إنه يتمنى أن يوفق القطاع الخاص في مشاركاته في برامج ومشاريع وزارة الإسكان.

اضافة اعلان

وانطلق اليوم معرض "سكني أكسبو" في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، برعاية وحضور أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز.

وشدد أمیر منطقة الرياض على ضرورة ألا يتضرر المواطن وألا يتعرض للاستغلال من قبل الشركات المشاركة في مشاريع الإسكان، وأن تھتم الشركات بخدمة المواطن قبل كل شيء.

ودعا الأمیر فیصل بن بندر وزارة الإسكان إلى الاضطلاع بمسؤولیاتھا في ھذا الجانب، من خلال تشديد الرقابة على شركات القطاع الخاص، ومنعھا من استغلال المواطنین والتقصیر في خدمتھم.

وجاء الافتتاح الرسمي للمعرض بحضور معالي وزير الإسكان ماجد بن عبد الله الحقيل، ومعالي المستشار بالأمانة العامة لمجلس الوزراء ورئيس وحدة المحتوى المحلي وتنمية القطاع الخاص فهد السكيت، والمشرف العام على صندوق التنمية العقارية خالد العمودي، والمشرف العام على برنامج الإسكان مروان زواوي.

ويستمر المعرض خلال الفترة من 15-23 من شهر نوفمبر الجاري وهو من تنظيم وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية لخدمة مستفيدي برنامج "سكني"، ويهدف إلى تسهيل القروض العقارية وتيسير رحلة تملك "المسكن الأول" للمستفيدين من خلال جمع مختلف الجهات ذات العلاقة من مطورين، وعقاريين، ومقاولين، وجهات حكومية، ومؤسسات تمويلية، وتوفير كل حلول الإسكان والتمويل تحت سقف واحد.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook