الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تويتر» تضيف ميزة تعديل وتصحيح التغريدات.. قريباً

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

يبدو أن تفكير تويتر أصبح مشابهًا بشكل أكبر لما تقوم به فيسبوك، فبعد بدء اختبار ميزة الحالة الشخصية والاتصال وطريقة جديدة للردود على التغريدات، صرح مؤسس الشبكة ومديرها التنفيذي جاك دورسي بأن شركته تفكر بإضافة أيقونة أسفل التغريدات تسمح بتعديلها.

اضافة اعلان

ويمكن القول إن هذه الفكرة ستضيف بعض المزايا للتطبيق في محاولة لتجنب الأخطاء الإملائية، لكنها في نفس الوقت ستخفي أحد أهم مزايا تويتر التي تتمحور حول مصداقية التغريدات وتثبيت الآراء والحقائق حول المستخدمين وعدم القدرة على تغيرها سوى بالحذف الكامل.

وقال دورسي أثناء حضوره لحدث في نيو دلهي الهندية، إن الشركة تفكر بشكل حذر إضافة أيقونة التعديل على التغريدات قبل القيام بجعلها حقيقة، حيث أنها من الممكن أن تساعد على تجنب الأخطاء الإملائية. لكنه أكمل حديثه بأن الشركة لا ترغب بالسماح بتعديل التغريدات بشكل مفتوح، حتى لا يتم استغلال الميزة وتعديل التغريدات وفقًا لمحتواها ومن ثم تغير وجهات النظر القديمة.

كان دورسي قد عبر منذ 2016 عن تفكير الشركة في إضافة أيقونة التعديل على التغريدات، لكن لم يحدث أي شيء حول هذا الأمر حتى الآن بسبب عدم رغبة الشركة في جعلها ميزة لتغير الحقائق والآراء لاحقًا.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook