الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إصابة 4 طالبات وسائقهن بحادث مروري في الباحة

5be81f4cf1ff4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الباحة:

أسفر حادث مروري وقع على طريق الدائري الجديد في منطقة الباحة عن إصابة 4 طالبات وسائقهن، فيما باشرت فرق الهلال الأحمر الحادث على الفور.

اضافة اعلان

وفي التفاصيل، أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة عماد بن منسي الزهراني أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عن حادث تصادم في تمام الساعة 12:47 بعد ظهر اليوم الأحد على رقم الطوارئ 997 حسب البلاغ الوارد بأن موقع الحادث على الطريق الدائري الجديد بعد مفرق غثران باتجاه بني ظبيان، ويوجد بالموقع تعدد إصابات لطالبات من جامعة الباحة حسب البلاغ الوارد.

وأشار الزهراني إلى أنه تم توجيه ثلاث فرق إسعافية من الهلال الأحمر وفرقة من إسعاف الصحة، وبتوجيه ومباشرة الموقع من قبل مدير القيادة الميدانية عبدالله غرامه الغامدي، وعند وصول أول فرقة اتضح بوجود خمس إصابات من متوسطة إلى بسيطة.

وتابع أنه نتج عن الحادث إصابة متوسطة الخطورة لسائق الميكروباص، وأربع إصابات لطالبات، وكانت حالتهن مستقرة ولله الحمد، وتم عمل الإسعافات الأولية بالموقع، وبعد ذلك تم نقل أربع إصابات من قبل إسعافات الهلال الأحمر، وإصابة مستقرة أيضاً نُقلت من قبل فرقة إسعاف الصحة لمستشفى الملك فهد العام بالباحة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook