الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«غيمه فرح» و«منهجية التغير» دورتان تدريبيتان ضمن برنامج «مسيرتي لا تتوقف»

مسيرتي4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أقام برنامج "مسيرتي لا تتوقف" للخريجات يوم الأحد 1440/2/19 لقاء بعنوان (غيمة فرح). وبيَّن اللقاء أن القرآن سعادة، والدعوة لا ترد إما أن تُستجاب حالاً أو تؤجل أو تدخر ليوم القيامة، وأن أبسط الأشياء تصنع منها السعادة، وأن الدعاء بأسماء الله الحسني والحمد والشكر لله تعالى دائماً وأبداً سبب في دوام النعم، وأن الرضا سبب مهم للسعادة.

اضافة اعلان

وأكد اللقاء للمتدربات ضرورة تحديد هدفهن والانطلاق بالإصرار حتى يصلن، وأن يقتربن من الله بفعل ما يحب حتى يجدن لذة وسعادة.

ومن ضمن برامج "مسيرتي لا تتوقف" يوم الاثنين 1440/2/20 أقيمت دورة بعنوان (منهجية التغير)، حيث أوضحت أن التغيير هو التحويل من واقع معين إلى واقع آخر منشود خلال فترة معينة.

وأكدت الدورة أنه يجب أن نفرق بين التغيير والقيادة، وأن التغيير الحقيقي الدائم ينطلق أولاً في خيالك ثم يبدأ الخروج من خلال أعمالك، حتى يغير الإنسان الآخرين.. فلا بد أن يبدأ الإنسان بنفسه في تغييرها ليكون صادقاً في زعمه ومؤثراً في الدعوة.

و(من وصايا التغيير) ألا تقطع وعوداً زائفة، ولا تنسى تحفيز الآخرين، ولا تحتكر الامتيازات، وابتعد عن الغرور، والإنسان إذا أراد التغيير يبدأ من نفسه ثم الآخرين، قال تعالى " إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ".

 
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook