الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خادم الحرمين يدشن 600 مشروع بقيمة 16 مليار ريال بالقصيم

DrTPQzEWkAAG7tn
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

اضافة اعلان

يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - يوم غد الأربعاء وخلال زيارته الميمونة لمنطقة القصيم، افتتاح وتدشين ووضع حجر الأساس لأكثر من 600 مشروع في المنطقة تشمل جوانب تنموية وتعليمة وإسكان وطرق وبيئة ومياه وكهرباء ومياه وخدمات عامة إلى جانب مشاريع اقتصادية حكومية بتكلفة إجمالية تتجاوز 16 مليار ريال.

أعلن ذلك صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم.

وأبان سموه أن خادم الحرمين الشريفين – رعاه الله – سيفتتح 402 مشروع في 12 قطاعاً بقيمة إجمالية قدرها 12 مليارا و 151 مليونا و 913 ألفا و 844 ريالاً "، وسيدشن – أيده الله - ويضع حجر الأساس لـ 199 مشروعاً لـ 5 قطاعات حكومية بقيمة إجمالية قدرها " 4 مليارات و 202 مليون و 976 ألفا و 343 ريالا".

وأكد أمير منطقة القصيم أن هذه المشروعات هي استثمار لما منّ الله به على هذه البلاد المباركة من نعم الأمن والأمان والازدهار والرخاء ورصيد لأجيال المستقبل التي سيجني ثمارها كل مواطن.

وأعرب عن سعادته واعتزازه بهذه الزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ ، مؤكداً أن منطقة القصيم تحظى كباقي أخواتها في المملكة بالرعاية والاهتمام من لدن القيادة الرشيدة ولا تتوقف عن تنميتها وإطلاق المشاريع الهادفة لتحقيق التنمية المستدامة في جميع المناطق.

وأشار إلى أن منطقة القصيم منطقة واعدة بكثير من الخيرات من واقع مواردها الطبيعية وموقعها الجغرافي المثالي وتاريخها العريق في النهضة والحضارة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook