الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير عسير ومدير عام النقل يبحثان المشاريع المنجزة والمعطلة

الأمير-فيصل-بن-خالد-بن-عبد-العزيز-أمير-منطقة-عسير
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عسير:

استقبل أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز بمكتبه بالإمارة أمس، مدير عام فرع وزارة النقل بالمنطقة المهندس مطلق بن الأسمر الشراري.

اضافة اعلان

وفي بداية اللقاء اطلع أمير منطقة عسير على أهم مشاريع النقل بالمنطقة التي تجاوزت تكلفتها الإجمالية مليار ريال وعددها 18 مشروعاً، تمت ترسية 13 منها بينما يجري ترسية 4 مشاريع أخرى، ويتبقى مشروع واحد وهو استكمال طريق (خميس مشيط - العمارة - شعار ) المزدوج.

ووفقا لـ"الوطن" فقد اطلع أمير منطقة عسير خلال اللقاء على المشاريع التي تم الانتهاء من تنفيذها ولم يتم تدشينها وعددها 15مشروعا بمبلغ يتجاوز مليار ريال، إضافة إلى المشاريع التي تجاوزت نسبة إنجازها 90% وعددها 17 مشروعا بمبلغ يتجاوز مليار و200 مليون ريال، إضافة إلى المشاريع التي يسير العمل بها بشكل منتظم بدون تأخير وعددها 5 مشاريع بمبلغ إجمالي يتجاوز 650 مليون ريال إلى جانب المشاريع المتعثرة بسبب المقاولين أو بسبب الاستملاكات وعددها 7 مشاريع بمبلغ إجمالي يتجاوز 772 مليون ريال، والمشاريع المسحوبة وعددها 7 مشاريع بمبلغ 530 مليون ريال.

واستمع الأمير فيصل بن خالد إلى آلية الإجراءات التي تمت لدفع عجلة العمل والارتقاء بالخدمة المقدمة للمواطنين وفي مقدمتها افتتاح مكتب جهاز إشراف في محافظة سراة عبيدة ومكتب آخر في محافظة محايل عسير، إضافة إلى استحداث فريق عمل لمتابعة عوائق المشاريع، ورفع مستوى التنسيق مع الإدارات الخدمية والجهات ذات العلاقة بمشاريع الطرق.

وفي ختام اللقاء قدّم مدير عام النقل بالمنطقة شكره وتقديره لأمير منطقة عسير على دعمه الدائم لكل ما من شأنه الارتقاء بخدمات المنطقة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook