الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمين جدة: أتابع الأمطار من منزلي.. وأرفض عمل الـ«شو»

88766889
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل-جدة:

قال أمين محافظة جدة، صالح التركي، إنه تابع عمليات طوارئ الأمطار أمس السبت من منزله عبر الجوال واللاسلكي، مضيفا أنه لا يفضل النزول إلى الميدان في مثل هذه الحالات حتى لا يربك أداء العاملين في تلك المواقع، وفقاً لصحيفة "عكاظ".

اضافة اعلان

وتابع، أنه ليس في حاجة للنزول إلى الميدان وتجميع الصحفيين حوله والتصوير بـ"البرنيطة" وجهاز "اللاسلكي"، مضيفاً أنه يرفض عمل الـ"شو" لتحقيق مكاسب شخصية.

وأوضح، أن الأمانة لديها خطة طوارئ موضوعة مسبقاً ويعمل على تنفيذها 1700 فرد ومعدات وآليات، وأن العمل يسير وفقاً لذلك، لافتاً إلى أن من يستحق الـ"شو" والتصوير هم الأفراد والفرق العاملة في الميدان.

وأكد، أنه تابع طوارئ الأمطار التي هطلت على جدة أمس السبت من المنزل بالتواصل مع العاملين بالميدان عبر الهاتف، وأنه كان يتلقى صوراً ومقاطع فيديو للوضع، ويصدر قرارات فورية لحل أي مشكلة تعترض سير العمل.

وأشار إلى أن محافظة جدة كبيرة والمساحة التي شهدت هطول الأمطار شاسعة، ولا يمكن له متابعة العمل في كل المواقع بنفسه ميدانياً، وأنه لو نزل إلى الميدان سيتسبب فقط في إرباك العاملين في الميادين ومسؤوليهم بالأمانة، وسيحرص كلٌّ منهم على التواجد في الموقع الذي يزوره الأمين، وذلك سيكون على حساب مواقع أخرى.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook