الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

د. زغلول النجار: قوى عالمية خبيثة ومرضى نفسيون وراء الدعوة للإلحاد بالمملكة (فيديو)

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أكد أستاذ الإعجاز العلمي في القرآن الكريم د. زغلول النجار، أن هناك قوى عالمية خبيثة، ومنظمات دولية، تقف وراء الدعوة للإلحاد في المملكة ودول الخليج، وأنها تنفق على مواقع ومدونات لنشر الفكر الإلحادي بكل صوره.

اضافة اعلان

وقال د. النجار في برنامج "حراك" الذي يقدمه الإعلامي عبدالعزيز قاسم بقناة "فور شباب" أمس الجمعة: "موجة الإلحاد ليست جديدة، لكنها بدأت تستخدم أساليب جديدة، ومنحنى متطوراً، وأغلب الذين أشاعوا الإلحاد مرضى نفسيون ليس فيهم عاقل، ويستغلون الشباب".

وعن الأسباب التي تدفع هؤلاء الشباب لاعتناق هذا الفكر الغريب على مجتمعنا قال: "الأسباب كثيرة منها ضغوط الحياة التي أصبحت تكلف الشباب فوق ما يطيق.. فهناك الأزمات السياسية الكثيرة والأزمات الاجتماعية العديدة أحياناً.. فالشيطان يقنع الإنسان أنه ليشبع رغباته خاصة في سن الشباب، فعليه أن يتحلل من قيود الدين، ثانياً غلبة أهل الإلحاد في العالم هذا إلى جانب الانبهار بالغرب؛ نظراً لتفوقه العلمي والتقني، والغرب يسوق عملية الإلحاد والخروج على الأديان بدعوى الحرية والديمقراطية والليبرالية، وبالمقابل نحن في عالمنا الإسلامي ظللنا نقدم الإسلام بأسلوب تقليدي قديم لا يقنع الشباب؛ وبالتالي لابد من التجديد".

ووجه "النجار" نصيحة لأولياء الأمور قائلاً: "لابد أن تكون العلاقة بين الوالدين والأبناء علاقة صريحة ومفتوحة، وأن يطمئنوا الشباب أنه لا حرج من النقاش في أي قضية، إذا كان الوالدان لديهما المقدرة على ذلك وإذا لم يكونا فليُلجأ لأهل العلم، فمع الحرب المعلنة على الإسلام، وانتشار الإلحاد يحتاج الشباب إلى رعاية".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook