الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عضو بـ«الشورى» ينتقد «الاتصالات» بسبب ضعف الإنترنت.. هذا ما قاله

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

انتقد عدد من أعضاء مجلس الشورى، التقرير السنوي لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات للعام المالي 1438 – 1439 هـ؛ بسبب ضعف خدمة الإنترنت وارتفاع أسعارها مقارنة بدول أخرى، إضافة لتجاهل شكاوى المشتركين.

اضافة اعلان

وقال العضو خليفة الدوسري، إن المستخدمين بحاجة فورية لزيادة سرعة الإنترنت بما يتناسب مع السرعات العالمية المعروفة، مشيراً إلى أن خدمات التجوال الدولي لا تزال مرتفعة، سواءً الإنترنت أو الاتصال، مضيفا "أن دولاً خليجية وبعض دول العالم يتابع شعوبها القنوات الفضائية عبر الإنترنت، فيما لا زلنا نحن نعتمد على الدش".

وأكد العضو الدكتور عبدالإله ساعاتي، أن رؤية المملكة ٢٠٣٠ تستهدف تطوير الخدمات الرقمية والتوسع في الخدمات الإلكترونية، لكن سرعة الإنترنت واتساع خدمات الألياف الضوئية، لا يتناسب مع حجم التطلعات.

وطالب العضو الدكتور فيصل آل فاضل، بتفعيل وثيقة حماية حقوق المستهلكين، والنظر بشكل جاد في تظلمات عملاء شركات الاتصالات، في الوقت الذي تساءل فيه الدكتور عبدالله الفوزان عن التنظيمات التي تحمي المستهلكين من شركات الاتصالات.

أما العضو الأمير خالد آل سعود، فطالب الهيئة بالعمل مع شركات الاتصالات لمراقبة المواقع المشبوهة ومنعها من بث الرسائل الاحتيالية، ووصولها للمستخدمين في المملكة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook