الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

‫“بلدي الرياض” يوافق على مشاركة لجان التنمية بالأحياء في تنظيم احتفالات العيد‬

خالد العريدي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أقر المجلس البلدي بمدينة الرياض مؤخراً إمكانية مشاركة لجان التنمية بالأحياء في تنظيم احتفالات العيد، وبعض المناسبات الأخرى.

اضافة اعلان

وكان المقترح الذي قدمه الأستاذ خالد العريدي عضو بلدي الرياض في فترة ماضية محل دراسة وافية من الجهات ذات الاختصاص، ومن ثم وافق عليه المجلس، ويهدف الاقتراح إلى التنسيق بين لجان الأحياء والأمانة لإخراج احتفالات العيد بصورة جديدة تساهم في رسم صورة جديدة تساهم في إدخال الفرح داخل أحياء العاصمة، وتكسر حاجز الرتابة التي لازمت احتفالات الأعوام السابقة. بحسب الجزيرة.

ويتلخص المقترح في دعم أمانة الرياض للجان التنمية بمراكز الأحياء عبر توفير أماكن مناسبة للاحتفالات داخل كل حي وتجهيزها بالخدمات الأساسية، وإدراج مواقع اللجان رسمياً ضمن الحملة الدعائية التي تصدر سنوياً من الأمانة للتعريف باحتفالات العيد.

ويتوقع أن تؤدي مشاركة لجان التنمية باحتفالات العيد إلى توسيع مواقع الاحتفالات وتعددها وفتح باب التنافس واسعاً أمام مختلف الأحياء في تقديم برامج مميزة، وزيادة روابط الألفة والمحبة بين الأهالي، نظراً لإقامة الاحتفالات داخل الأحياء وقربها منهم، إضافة إلى تمكين الشباب من المشاركة الفاعلة والاستفادة من طاقاتهم وتوجيهها في المسار الصحيح.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook