السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير الصحة يُصدر قرارات تكليف جديدة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أصدر معالي وزير الصحة د. محمد بن علي آل هيازع عدداً من القرارات الإدارية قدَّم فيها الشكرَ والتقدير لمن تم إنهاء تكليفهم من القيادات وهم: الدكتور عبدالسلام نور ولي، والدكتور صالح الصالحي، والدكتور عبدالعزيز الخوتاني، مثمناً معاليه جهودهم الطيبة وما قدموه من خدمات جليلة أثناء فترة عملهم السابقة، والتي أسهمت -ولا تزال- في توفير الرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين، وحققت ولله الحمد الكثيرَ من الإنجازات.

اضافة اعلان

وقد شملت القراراتُ تكليفَ الدكتور عبدالله بن صالح المعلم ليتولى مهام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة لمدة عام اعتباراً من تاريخ 21 / 3 / 1436هـ  بدلاً من الدكتور عبدالسلام بن عبدالرحمن نور ولي، الذي أبدى عدم رغبته في تمديد تكليفه نظراً لظروفه الخاصة.

كما تم تكليف الدكتور خالد بن محمد الشيباني ليتولى مهام مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية لمدة عام اعتباراً من تاريخ 21 / 3 / 1436هـ بدلاً من الدكتور صالح بن محمد الصالحي، الذي أبدى عدم رغبته في تمديد تكليفه نظراً لظروفه الخاصة.

وأيضاً تكليف الدكتور أحمد بن أحمد محمد سهلي ليتولى مهام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان لمدة عام اعتباراً من تاريخ 17 / 3 / 1436هـ.

وكذلك تكليف الدكتور مبارك بن حسن مبارك ظافر ليتولى مهام مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة لمدة عام اعتباراً من تاريخ 19 / 3 / 1436هـ بدلاً من الدكتور عبدالعزيز بن علي الخوتاني، الذي أبدى عدم رغبته في استمرار تكليفه نظراً لظروفه الخاصة.

إضافة إلى تكليف الدكتور مبارك بن عبدالعزيز الملحم للقيام بأعمال المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك فهد التخصصي في الدمام لمدة عام اعتباراً من تاريخ 21 / 3 / 1436هـ.

وقد أعرب المكلَّفون عن شكرهم لمعالي وزير الصحة على هذه الثقة الغالية، مؤملين أن يكونوا عند حسن ظن الجميع، وأن يُسهموا بخبراتهم في دعم الخدمات الصحية وتطويرها بما يحقق رضا الجميع.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook