الثلاثاء، 09 رمضان 1445 ، 19 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة المدينة تغلق 39 محطة وقود.. لهذه الأسباب

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أغلقت أمانة المدينة المنورة 39 محطة وقود لم تتمكن من تصحيح أوضاعها خلال المهلة الممنوحة لها ، بينما أعطت مهلة لـ 100 محطة لتصحيح الملاحظات والالتزام بتنفيذ اللائحة ، مؤكدة أن عمل اللجان المشتركة جار حتى تطوير جميع المحطات.

اضافة اعلان

وذكرت الأمانة أنها قامت بأكثر من 125 ألف جولة رقابية على المنشئات المتعلقة بالصحة العامة والتجارية، بهدف رفع المستوى الصحي حفاظاً على صحة وسلامة المستهلكين.

وأكد مدير الإدارة العامة للشؤون الرقابية والأسواق محمد الشتاء أن الجولات استهدفت المطاعم ومطابخ الإعاشة والمخابز ومحلات بيع الخضار ومستودعات الأغذية ومحلات بيع الدواجن واللحوم والأسماك والأسواق المركزية والتجارية, مبيناً أنه تم ضبط 8354 منشأة مخالفة, وتم إتلاف 20149كيلوجرام من المواد الغذائية منتهية الصلاحية أو التي يظهر عليها علامات التلف والفساد.

وحول تطوير المحطات أوضح أن وحدة محطات الوقود بالطرق الإقليمية قامت بمشاركة وكالة البلديات والبلديات الفرعية بتنفيذ الجولات وجرى متابعة تطوير 92 محطة وقود حتى أصبحت مطابقة للمواصفات المعتمدة.

من جانبه أكد وكيل الأمين للخدمات رمضان الزهراني بأن الأمانة ستواصل تكثيف الجولات الرقابية على المحلات التجارية ومحطات الوقود ومراكز الخدمة داخل المدينة وخارجها، داعيا المواطنين والمقيمين إلى ضرورة الإبلاغ عن أي مخالفة وذلك من خلال الاتصال بمركز طوارئ الأمانة على الرقم (940)، أو عبر تطبيق " أمانتي 940 " المتوفر على متاجر الأجهزة الذكية أو عبر الواتساب رقم (0548990940(.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook