الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة الرياض تطيح بـ«عصابة مخالفين» ارتكبت جرائم سرقة بـ 14 مليون ريال

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تمكنت شرطة منطقة الرياض من إلقاء القبض على تشكيل عصابي تخصص في إرتكاب جرائم سرقة بما يصل إجماليه لـ 14 مليون ريال، وذلك من خلال كمين محكم تم نصبه له بأحد المستودعات بحي المصانع جنوب العاصمة الرياض.

اضافة اعلان

وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه ومن خلال المتابعة الأمنية لمكافحة جرائم الاعتداء على الأموال ، فقد أسفرت إجراءات البحث والتحري والاستدلال المتخذه من قبل إدارة التحريات والبحث الجنائي -بفضلٍ من الله- عن كشف غموض عددٍ من جرائم سرقة الأموال والبضائع من المخازن والمستودعات؛ وذلك بعد توفر الأدلة على تورط خمسة من مخالفي نظام العمل من الجنسية المصرية ، تتراوح أعمارهم بين العقدين الثالث والرابع ، قاموا بتشكيل تنظيم عصابي يمتهن ارتكاب جرائم السرقة.

وأكد أنه تم القبض عليهم في كمين محكم بأحد المستودعات بحي المصانع جنوب العاصمة الرياض تم استغلاله للتواري عن الأنظار وإخفاء مسروقاتهم.

وأوضح  أنه بعد مباشرة إجراءات الاستدلال الأولية بحقهم من قبل الجهة المختصة بشرطة المنطقة أقرّوا بارتكاب (٢٠٢) من جرائم السرقة بذات الأسلوب الإجرامي المتمثل في كسر أقفال المخازن والمستودعات وسرقة البضائع من شاحنات النقل المتوقفة فيها ، وتقاسم المسروقات فيما بينهم.

وتجاوزت القيمة النقدية للمسروقات التي ارتكبوها الـ (١٤,٠٠٠,٠٠٠) أربعة عشر مليون ريال ، وقد جرى إيقافهم وإحالتهم لفرع النيابة العامة بالمنطقة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook