الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"جامعة الباحة" توضح: أخلينا كلية العلوم من الطالبات بمجرد اندلاع الحريق

IMG-20150107-WA0039
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

(تحديث1)

تواصل - سلطان السهيمي:

اضافة اعلان

قال المتحدث الرسمي باسم جامعة الباحة، سعيد بن أحمد الغامدي، إنه تم إخلاء طالبات كلية العلوم والآداب ببلجرشي، بإشراف عميد الكلية ووكيلتها، بشكل سلس وفي وقت قياسي؛ إثر نشوب حريق نتج عن تماس كهربائي في لوحة توزيع الكهرباء، بمبنى قسم الطالبات.

وأكد "الغامدي" في تصريح صحفي، أن فرق الدفاع المدني قامت بإخماد الحريق بسرعة فائقة، وبعد ذلك تم إعادة الطالبات لاستكمال يومهن الدراسي دون مشاكل.

وأوضح: أن الحريق نجم عنه حالة اختناق واحدة، تم نقلها إلى مستشفى بلجرشي العام، بواسطة الهلال الأحمر، وحالتها مستقرة.

-------------------------

حالة إصابة في حريق بكلية التربية ببلجرشي.. صباح اليوم (صور)

تواصل - بدر العبدالرحمن: نشب حريقٌ في كلية التربية ببلجرشي في حي الفيصلية صباح اليوم نتيجة التماس كهربائي. وقال المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالباحة، العقيد جمعان دايس: إن غرفة عمليات بلجرشي تلقّت بلاغاً بالحريق في تمام الساعة ٨:٤٧ من صباح يوم الأربعاء وعلى الفور تم انتقال فرقة الإنقاذ والإطفاء للموقع من مركز الفيصلية ودعم الموقف بوحدة طليلان ومدير الإدارة وضابط العمليات والتحقيق. وأوضح أنه عند الوصول تبيّن أن الحريق عبارة عن التماس في عدّاد كهربائي أدّى إلى احتراق بسيط في الطبلون الكهربائي تمت مباشرته مبدئياً من قِبل حارس المبنى والحارسة وتم إطفاؤه من قِبل الفرقة وتكليف الشركة المنفذة بإصلاح الخلل فوراً. نتجت عن الحادث إصابة حارسة المبنى باختناق وتم نقلها عن طريق الهلال الأحمر لمستشفى بلجرشي العام. IMG-20150107-WA0039 IMG-20150107-WA0040 IMG-20150107-WA0041
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook