الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فرصة عمل بـ «تنمية الصادرات».. موعد وطريقة التقديم

b7ff6962-c013-4e24-a1d6-569126a047d0
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت هيئة تنمية الصادرات السعودية عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظيفة شاغرة للرجال؛ للعمل بالهيئة بمدينة الرياض؛ بمسمى (مساعد إداري) لحملة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو ما يعادلها، حديثي التخرج في خلال برنامج (تمهير)، واشترطت الهيئة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

اضافة اعلان

المسمى الوظيفي: - مساعد إداري (تمهير).

الوصف الوظيفي: - تقديم الخدمات الإدارية لمدير العام الإدارة؛ بما في ذلك تحويل المكالمات والبريد الإلكتروني، وتدوين محاضر الاجتماعات، وإعداد مسودات المراسلات الداخلية والخارجية. - المحافظة على جداول أعمال المدير العام ومراقبتها، والتأكد من تحديث المعلومات المتوافرة واكتمالها، والتذكير عند الضرورة. - إعداد التقارير والعروض حسب طلب المدير العام. - تصميم أنظمة الملفات وإدارة السجلات وإعدادها وتنظيمها؛ لضمان تحديث السجلات بصورة مستمرة، والرجوع إلبها بسهولة. - المشاركة في التخطيط للفعاليات والاجتماعات الرسمية؛ من أجل تقديم الدعم الإداري و(اللوجستي).

الشروط: 1 - أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. 2 - حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو ما يعادلها. 3 - حديث التخرج أو خبرة لا تزيد عن سنة. 4 - لغة إنجليزية متوسطة.

موعد التقديم: - التقديم متاح الآن وينتهي بتاريخ 2018/12/15م.

طريقة التقديم: - من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook