الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إصابة 50 فلسطينياً إثر استهداف الاحتلال الصهيوني لمسيرة قرب غزة

1036361968
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
   

تواصل - وكالات:

أصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين، مساء أمس الإثنين، بعد استهداف جيش الاحتلال الصهيوني لمتظاهرين مشاركين في مسيرة بحرية، وصلت للحدود الشمالية الغربية لقطاع غزة.

اضافة اعلان

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن "أكثر من 50 فلسطينياً أصيبوا بالرصاص الحي والاختناق، بعد استهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي لمتظاهرين قرب الحدود الشمالية لقطاع غزة.

وأوضحت الوزارة، أن 19 شخصاً من بين المصابين بعد إطلاق جيش الاحتلال الرصاص الحي بشكل كثيف على المتظاهرين، وأن جراح عدد منهم بحالة خطيرة.

واستهدفت الزوارق الحربية للاحتلال، قوارب كانت تقل مئات المتظاهرين الفلسطينيين للمشاركة في المسيرة البحرية الـ 12 للمطالبة بكسر الحصار المفروض على قطاع غزة، منذ 12 عاماً.

وقالت هيئة الحراك الوطني لكسر الحصار عن غزة، إن "هذه الحشود البشرية الهادرة هي الرد العملي على تهديدات قادة الاحتلال، وندعو في الوقت نفسه المجتمع الدولي، والأمم المتحدة، لتحمل مسؤولياتها إزاء جرائم الاحتلال، وحصاره الذي يخنق مليوني إنسان في سجن غزة الكبير".

يذكر أن طائرات الاحتلال شنت بالأمس غارة جوية على قطاع غزة، استهدفت موقعاً لحركة حماس، ولم يتحدث الجانب الفلسطيني حتى الأن عن خسائر أو إصابات.

 
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook