الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

العميد "البلوي" استشهد صائماً.. ودفنه بمكة تنفيذاً لوصيته

B6kzViSCIAAl3da
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عرعر:

أطلق عدد من المغردين عدداً من الهاشتاقات للتعليق على حادث استشهاد قائد حرس الحدود بالمنطقة الشمالية، العميد عودة معوض البلوي، والعريف/ طارق محمد حلوي، والجندي/ يحيى أحمد نجمي، تغمدهم الله بواسع رحمته وتقبلهم من الشهداء، على يد مسلحين بمركز سويف الحدودي، التابع لجديدة عرعر، فجر اليوم الاثنين.

اضافة اعلان

وتناقل المغردون صوراً جديدة من موقع الهجوم، كما دعوا لهم بالمغفرة، والقبول الحسن، وبالشفاء العاجل للمصابين.

وقال سعود البلوي في تغريدة له: "استشهد خالي العميد عودة البلوي، وهو صائم البيض". وغرد د. سعد البريك قائلاً: "مجاهدون مرابطون على حدودنا مضوا إلى الله.. اللهم ارفع درجاتهم في الجنة".

أما عادل المحلاوي فقال: "حدثني بها من خاصة خاصته، ومن المقربين إليه.. كان صائماً اﻷيام البيض هذه اﻷيام، وكان يكفل عدد 7 أيتام صدقة يومية في رمضان.. وكل اثنين وخميس كفالة عدة أسر كفالة تامة".

من جهة أخرى، من المنتظر – بمشيئة الله - أن يصل إلى مكة فجر يوم غد الثلاثاء، جثمان شهيد الوطن بطائرة خاصة، وجه بها سمو وزير ‏الداخلية، حيث سيؤدي عليه جموع المصلين صلاة الميت في المسجد الحرام، وسيوارى جثمانه في مكة المكرمة؛ تنفيذاً لوصية كان قد أوصاها ‏لأسرته.. بأنه إذا استشهد يوماً في خدمة دينه ووطنه فلتكن الصلاة عليه ودفنه ‏في مكة المكرمة.‏

وعبر أبناء وأشقاء الفقيد عن بالغ حزنهم لفقدان والدهم، وشقيقهم الشهيد العميد عودة البلوي، مؤكدين أن فقيدهم هو فقيد لكل أبناء هذا الوطن، وأنه انتقل إلى جوار ربه مدافعاً عن دينه، ووطنه.

الجدير بالذكر، أن العميد "البلوي" له من الأبناء والبنات عشرة، ولديه خمسة أشقاء، وكان يعمل بقطاع حرس الحدود في محافظة أملج، ثم عُيّن قائداً لحرس الحدود بقطاع حقل، قبل أن يصدر قرار نقله لمدينة عرعر قبل نحو 4 أشهر، ليشغل منصب مساعد حرس الحدود بالمنطقة الشمالية، فيما صدر الشهر الماضي قرار تعيينه قائداً لحرس الحدود بالشمالية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook