الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أطباء يتفاجؤون بـ«مسمار» في جمجمة مريض

20181011125316398IL
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

شهدت مستشفى الشعب في مقاطعة تشونغ يانغ الصينية، واقعة غريبة، إذ عثر الأطباء على مسمار داخل جمجمة مريض كان يعاني من صداع وآلام في رأسه دون أن يدري ما بداخلها.

اضافة اعلان

وفي التفاصيل كشفت وسائل إعلام صينية، أن مريضا ذهب لمستشفى الشعب بالصين الجمعة الماضية، وهو يعاني من صداع متقطع، وعند فحصه، ليقوم الأطباء من فورهم بعمل الفحوصات اللازمة، ليكتشفوا المفاجأة حيث عثروا على مسمار بطول 48 ميليمتر في جمجمته، دون أن يعرف كيف وصل إليها.

ووفقاً لتقارير محلية، كان الرجل البالغ من العمر 43 عاماً ولقبه هو يعمل مشرفاً في مصنع للإسمنت بمدينة تشونغ يانغ، ويقول إنه تجاهل الصداع الذي كان يعاني منه لعدة أيام، قبل أن يُضطر لمراجعة المستشفى بعد آن ازدادت آلامه بشكل كبير.

وفي المستشفى، أظهرت صور الأشعة المقطعية وجود جسم معدني غريب مغروس في الجانب الأيمن من جمجمة المريض، بحسب موقع إن دي تي في.

ويقول السيد هو إن عمله ينطوي على مراقبة الكاميرات الأمنية في مصنع للأسمنت، وهو عمل يبقيه بعيداً عن المسامير بجميع الأشكال والأحجام. لكن في الوقت الحالي، تفيد تقارير محلية أن سر كيفية وصول المسمار لا يزال مجهولاً، وتمت إحالة السيد هو إلى مستشفى أكبر لإخراج المسمار.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook