الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سفارة المملكة بأستراليا: الطلاب السعوديون بخير ولم يتأثروا بالحرائق

340266
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أعلنت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا، أن الطلاب السعوديين المبتعثين بأستراليا بخير، وأنهم بعيدون عن أضرار الحرائق التي نشبت في ولايتي جنوب أستراليا، وفيكتوريا، وأنها تتابع أوضاعهم عن كثب أولاً بأول.

اضافة اعلان

وقال القائم بأعمال السفارة بالإنابة، سعد بن ناصر الأسمري، في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: إن السفارة تتابع أوضاع المبتعثين وفق توجيهات سفير المملكة لدى أستراليا ونيوزيلاندا، نبيل بن محمد آل صالح، التي تحث على تقديم الرعاية، والمتابعة لكل الطلاب السعوديين في أستراليا.

وأكد أن "السفارة" تقوم بمتابعة تطورات امتداد الحرائق التي نشبت في مناطق عدة من ولايتي فيكتوريا، وجنوب أستراليا، بعد إعلان السلطات الأسترالية عن إخلاء السكان في مناطق عدة في الولايتين، إثر انتشار الحرائق هناك بشكل سريع، كما أدى إلى تدمير عدد من المنازل، ونزوح آلاف المواطنين من منازلهم حتى الآن، بينما يكثف رجال الإطفاء جهودهم؛ من أجل احتواء الحرائق التي تؤججها الرياح القوية، والمناخ الجاف، وارتفاع درجات الحرارة.

ودعا القائم بأعمال السفارة الطلبة المبتعثين إلى اتباع تعليمات السلامة، التي تصدر من السلطات المحلية، وعدم الاقتراب من محيط مناطق الحرائق، والتواصل في حال الطوارئ مع السفارة والملحقية الثقافية على أرقام الطوارئ التي تم تزويدهم بها، متمنياً لجميع الطلبة المبتعثين وعوائلهم السلامة الدائمة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook