السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تحفيظ الرياض يعقد اتفاقية شراكة مع أكاديمية إبراهيم آل إبراهيم للتدريب (صور)

IMG_4139
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض: أعرب فضيلة الشيخ عبد الرحمن بن عبد الله الهذلول نائب رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض عن شكره للمسؤولين في أكاديمية إبراهيم بن عبد العزيز آل إبراهيم للتدريب على الشراكة المبرمة بين الجمعية والأكاديمية. جاء ذلك أثناء توقيع فضيلته عقد اتفاقية الشراكة بين الجمعية والأكاديمية يوم الأحد الماضي 6/3/1436هـ, في حضور الأستاذ علي بن محمد السلطان المدير العام للأكاديمية والمستشار التدريبي بالجمعية الأستاذ يوسف بن علي العون, الجهة المنسقة لحفل التوقيع.

اضافة اعلان

الاتفاقية مدتها عام كامل من تاريخ التوقيع على أن يتم تجديدها حسب رغبة الطرفين، وتهدف إلى التعاون المشترك في خدمة موظفي ومنسوبي الجمعية وتدريبهم وتأهيلهم لسوق العمل, حيث تشمل (دورات تدريبية - دورات متخصصة-دورات تأهيلية).

وتنص الاتفاقية على أن تتولى الأكاديمية مهمة تدريب الطلاب والطالبات ومنسوبي الجمعية, وتوفير المدربين والقاعات وحقائب التدريب للمرشحين من قبل الجمعية وتدريبهم وفقا لنظام الجمعية, في المقابل تقوم الجمعية بترشيح الطلاب والطالبات والموظفين وفق ضوابط القبول بالأكاديمية, على أن تتولى الجمعية مهمة الإشهار الإعلامي للاتفاقية عبر وسائل الإعلام العامة والخاصة بالجمعية.

IMG_4139 IMG_4143 IMG_4244 IMG_4241 IMG_4212

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook