الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شؤون المصاحف بالمسجد الحرام تنظم اختبارات المسابقة السنوية في القرآن والسنوية (صور)

Screenshot_28
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

نظمت الإدارة العامة للشؤون التوجيهية والإرشادية بالمسجد الحرام ممثلة بإدارة شؤون المصاحف والكتب اختبارات المسابقة السنوية في القرآن الكريم والسنة النبوية لمنسوبي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

اضافة اعلان

وأوضح مدير إدارة شؤون المصاحف والكتب الشيخ خالد بن محمد الحارثي أن الاختبارات تمت عبر خمسة لجان موزعة على فروع المسابقة.

وأضاف أن هذه الاختبارات تأتي لأهمية العناية بكتاب الله وأهله ومن الموظفين العاملين بالحرمين الشريفين خصوصاً، بما ينعكس عليهم إيجاباً بأعمالهم من خلال خلق حوافز للمتميزين منهم بالقرآن الكريم.

وأردف قائلاً: إن القرآن الكريم نور وهدى ورسالة هداية من الله -عز وجل- للعالمين وإن الرئاسة العامة في اهتمامها بكتاب الله وبالعناية بخدمة رواد بيت الله الحرام لتجعل من برامجها المتنوعة والمميزة ما يختص بمن يقومون على خدمة ورعاية رواد بيت الله الحرام.

وأختتم حديثه بخالص الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على ما يولون من عناية فائقة بكتاب الله، وللرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على رعايته الكريمة والدائمة لهذه المناسبات القرآنية.

 

   
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook