الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة مكة تطيح بعصابة آسيوية تحتال على المواطنين عبر الهاتف

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أطاحت شرطة مكة المكرمة، بعصابة تمارس النصب والاحتيال عن طريق الهاتف مكونة من 4 آسيويين مقيمين تتراوح أعمارهم ما بين 20 و40 عاماً.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة تلقت خلال الفترة الماضية عدة بلاغات من مواطنين ومقيمين مفادها تعرضهم لعمليات نصب واحتيال تتمثل في اتصال أشخاص على هواتفهم وإيهامهم بأنهم مندوبو إحدى شركات اﻻتصالات وقد فازوا بجوائز نقدية كبيرة، ويطالبونهم بشراء بطاقات إعادة شحن الرصيد، ومن ثم إرسالها لهم لتأكيد فوزهم وتسليمهم الجائزة.

وأضاف أن فرق البحث الجنائي كثفت الإجراءات البحثية وقلصت دائرة الاشتباه في عدد من الأشخاص وذلك بمتابعة مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد سعيد بن سالم القرني والتي أدت إلى توفر معلومات تشير إلى وجود تلك العصابة بإحدى أحياء مكة المكرمة، وبفضل من الله تم تحديد مواقعهم وضبطهم واتضح بأنهم أربعة آسيويين مقيمين تتراوح أعمارهم مابين العشرين والأربعين عاماً.

وأكد المقدم القرشي أنه تم التحفظ على المتهمين فيما لا تزال التحقيقات جارية معهم تمهيداً ﻹحالتهم وأوراق القضية لجهة الاختصاص.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook