الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إصدار تراخيص لأكثر من 600 فندق ووحدة سكنية مفروشة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:
أصدر فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالعاصمة المقدسة تراخيص لأكثر من 600 فندق ووحدة سكنية مفروشة تتجاوز عدد الغرف فيها 115 ألف غرفة بالتعاون مع الشركاء الحكوميين ممثلين في شرطة العاصمة المقدسة، وإدارة الدفاع المدني وأمانة العاصمة المقدسة استعدادا لتطبيق خطة عمل الصيف وشهر رمضان المبارك.اضافة اعلان
من جانبه، كشف مدير فرع الهيئة بالعاصمة المقدسة عبدالله السواط, أن الفرع كثف من الجولات الرقابية على مرافق الإيواء "الفنادق والوحدات السكنية المفروشة" لمنع التلاعب بالأسعار المعتمدة من الهيئة وضبط المخالفين الذين يعملون من دون تراخيص نظامية وذلك من خلال 14 فرقة ميدانية.
وأشار إلى أن هذه الفرق تتولى عمل جولات رقابة وضبط على وكالات السفر ومنظمي الرحلات السياحية المخالفين للأنظمة، مشددا على أهمية تعاون قاصدي مكة المكرمة من الزوار والمعتمرين، وذلك بالتأكد من وجود رخصة التشغيل الصادرة من الهيئة وكذلك قائمة الأسعار قبل السكن في أي مرفق إيواء.
وأكد أن الهيئة العامة للسياحة والآثار تهتم بشكاوى الزوار, وذلك من خلال الاتصال على الرقم الموحد "8007550000"، لافتا إلى أنه لن يكون هناك تهاون في تطبيق الأنظمة على المخالفين والتي قد تصل إلى غلق المنشأة.
وبين أنه تم ضبط 4 مستثمرين تلاعبوا في الأسعار خلال العام الماضي، وذلك من بين 528 مستثمرا، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook