السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وظائف دبلوماسية شاغرة في «الخارجية» بمسمى «ملحق»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت وزارة الخارجية، عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة بمسمى (ملحق) للرجال والنساء والمطلوب شغلها بمواطنين سعوديين من حملة البكالوريوس، حيث يبدأ التقديم اعتباراً من الأحد الموافق 1440/1/06هـ حتى السبت الموافق 1440/1/12هـ، عبر  الموقع الرسمي لوزارة الخارجية - (بوابة التوظيف)

اضافة اعلان

التخصصات المطلوبة: - علوم سياسية - قانون - اقتصاد - علاقات دولية - إدارة أعمال دولية - أمن دولي - دراسات دبلوماسية - الدبلوماسية العامة - حقوق الإنسان - إعلام (علاقات عامة، صحافة، إعلام سياسي، إعلام دولي، إعلام رقمي) - علم النفس السياسي

شروط شغل الوظائف الدبلوماسية:

- الجدارة هي الأساس في اختيار الموظفين لشغل الوظيفة ويشترط في المتقدم لشغل الوظيفة الدبلوماسية: - ن يكون المتقدم سعودي الأصل. - أن يكون حسن السيرة والسلوك. - أن لا يكون محكوماً عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة. - أن لا يكون مفصولاً من خدمة الدولة. - أن لا يكون متزوجاً من غير الجنسية السعودية. - أن يكون لائقة صحياً وحسن المظهر. - أن يتعهد خطياً بالعمل في أي بعثة في الخارج يصدر قرار نقله إليها. - أن لا يتجاوز عمر المتقدم (32) سنة وفق التقويم الهجري. - إجادة اللغة الإنجليزية بما يعادل (4) درجات وفق تقييم اختبار الأيلتس. - أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة (البكالوريوس) بتقدير لا يقل عن (جيد). - أن تكون الشهادة معادلة من وزارة التعليم العالي لمن كان حاصلاً عليها من خارج المملكة.

الوثائق المطلوب إرفاقها مع طلب التوظيف: · وثيقة التخرج موضحاً بها التقدير والمعدل التراكمي على أن لا يقل التقدير عن (جيد). · صورة طبق الأصل من المعادلة (لمن كان حاصل على الشهادة من خارج المملكة). · نسخة من بطاقة الأحوال المدنية. · صورة شخصية حديثة رسمية (4*6). - تعتذر الوزارة عن قبول أي طلب غير مرفق به الوثائق المطلوبة أو مخالف للشروط وسيتم استبعاده.

توضيح: سوف يكون هناك برنامج تأهيلي لمدة (سنة) يعقد بمعهد الأمير سعود الفيصل للدراسات الدبلوماسية بمدينة الرياض لمن تجتاز مسابقة (ملحق). ولمزيد من الاستفسار الاتصال على الهواتف التالية : وزارة الخارجية بالرياض (4067777) تحويله (4636 – 4676 – 4605– 4689– 5790 – 4891– 4892). للدعم الفني الإرسال على البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

» تفاصيل الإعلان عن الوظائف الدبلوماسية بوزارة الخارجية (رجال) » تفاصيل الإعلان عن الوظائف الدبلوماسية بوزارة الخارجية (نساء)

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook