السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير الداخلية: هذه الأمة مدعوة أن تأمر بالمعروف وليس رجال الهيئة فقط

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:
استقبل الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية في مكتب سموه بالرياض، مساء أمس، أصحاب السمو الأمراء والفضيلة وقادة القطاعات الأمنية ووكلاء الوزارة ومديري العموم وكبار المسؤولين في الوزارة وقطاعاتها، الذين هنأوا سموه بمناسبة تعيينه وزيراً للداخلية. اضافة اعلان
وفي بداية الاستقبال الذي حضره الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية، ومعالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد بن محمد السالم، ألقى سمو وزير الداخلية كلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم على مشاعرهم النبيلة تجاه سموه.

وفي كلمته لسفت سموه النظر إلى أن (رجال الأمن العاملين في الميدان رسل خير وهم الجماعة الذين يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر، وكل هذه الأمة مدعوة أن تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر، وليس رجال الهيئة فقط هم من يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر بل أنتم بالدرجة الأولى رجال الأمن ).
وشدد سموه على تحقيق العدل والاعتدال في جميع المجالات وقبلها النية الحسنة وفعل الخير، سائلاً الله تعالى أن يحفظ شبابنا لأنهم رجال المستقبل الذين نظن بهم الظن الحسن.
ودعا سموه في ختام كلمته الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يوفقهما لما يحبه ويرضاه، وأن يحفظ لهذه البلاد أمنها وأمانها وأن يهدي الجميع للصواب ولما فيه الخير.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook