الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

(هروب عدنان من المناظرة وطول الرجل والمرأة) أكثر الهاشتاقات تعليقاً

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:
رصدت صحيفة "تواصل" أكثر المواضيع والنقاشات "الهاشتاقات" التي تفاعل معها مغردو "تويتر" في السعودية اليوم (الثلاثاء). اضافة اعلان
وقد جاء هاشتاق هروب د.عدنان إبراهيم عن مناظرة د.محمد الددو التي كان من المقرر أن تبث على شاشة قناة دليل في شهر رمضان القادم، أكثر الأخبار تداولاً، فيما جاء هاشتاق "طول الرجل المناسب وطول المرأة المناسب" في المرتبة الثانية من حيث عدد التعليقات.
هروب عدنان من المناظرة رأى أصحاب التعليقات على الهاشتاق الأول ممن ظلوا ينتظرون هذه المناظرة منذ أكثر من شهرين، أن اعتذار د.عدنان إبراهيم عن المناظرة هروب وموقف ضعف له ولأقواله عموماً، وأضاف آخرون أن موقف عدنان ليس دليلاً على جبنه وعدم شجاعته فقط، بل الأهم من ذلك ضعف حجته ووهن عقيدته أمام قوة أهل السنة والجماعة وحجتهم.
طول الرجل المناسب وطول المرأة المناسب وفيما يتعلق بالهاشتاق الثاني، فقد شهد تعليقات مختلفة ومتنوعة طغى على أغلبها القالب الفكاهي، ورأى البعض أن طول المرأة المناسب ينبغي أن يكون بمقدار لا يخل بتوازن عقال زوجها عند النظر إليها، وأفاد آخرون بعدم اقتناعهم بتحديد طول للمرأة، معللين ذلك بأهمية التناسب بين طولها ووزنها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook