الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ممثلة كويتية تنصب على 4 سعوديين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات :
تمكنت ممثلة كويتية من الاحتيال على 4 سعوديين ، لتأخذ منهم مبالغ مالية كبيرة.
ونقلت المصادر أن الممثلة الحسناء قامت بهذه العملية خلال وجودها في السعودية لتصوير مسلسل، ولم يكن الضحايا أشخاصاً عاديين. فهم تاجر عقار ورياضي شهير وصاحب فنادق ومقاول.اضافة اعلان
"أحبك.. موافقة أتزوجك.. بالعكس أنا ارتحت لك.. بس أنا آبي منك مبلغ عشان "اسكر شوية شغلات ناقصيني" هذه الديباجة استخدمتها الممثلة الكويتية الحسناء، لتوقع في حبائل حبها الوهمي 4 ضحايا، وذلك خلال تصوير أحد المسلسلات في المملكة العربية السعودية.
وتمت عملية الاحتيال في أوقات متزامنة لعبت عليهم أو بالأصح مثلت عليهم بإتقان دور الفتاة العاشقة والمحبة، خاصة أن جميع الضحايا كانوا جادين في الارتباط بها، وكانوا يعتبرون أن ما يقدمونه لها بحسن نية هو جزء من عربون الوعد بالزواج الذي قطعته لكل واحد منهم.
وإن كشف ألاعيب الممثلة جاء بسبب أنها وما إن تتسلم المبلغ الذي تطلبه من الضحية حتى تغلق هاتفها النقال وتبدأ بالتغير على الضحية، فبعد أن كان أسلوبهاً سهلاً لينا تحول إلى جمل صادمة كـ "مشغولة.. ما أقدر أكلمك.. لازم تقدر شغلي.." وأحياناً تنهي المكالمة بجملة "إذا مو مقدر شغلي من الحين فهذا يعني ما راح نتفق" وأوردت صحيفة "الأنباء" الكويتية  معلومات مفادها أن الضحايا الأربعة هددوا الممثلة باللجوء إلى القضاء لاسترداد أموالهم التي حصلت عليها منهم.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook