الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

السجن 3 سنوات و300 جلدة لشابين ارتكبا جريمة سرقة واعتداء تحت تأثير المسكر

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ متابعات:
أصدرت المحكمة العامة بالرياض حكماً بالسجن لمدة ثلاث سنوات على مواطنين تورطا بشرب المسكر وسرقة سيارة بكسر زجاجها الأمامي وتهديد المبلغين بسكين .. كما قضت بالجلد (300) جلدة لكلاً منهما.اضافة اعلان
وكانت الجهات الأمنية بشرطة الرياض قد تلقت بلاغاً من وافد آسيوي أفاد بأنه أثناء تواجده برفقه زملائه على الطريق الزراعي بوادي حنيفة قام بإيقاف سيارته وأقفل أبوابها وترجل للتنـزه، وبعد عودته تفاجأ بقيام شخصين بكسر الزجاج الأمامي للسيارة وتشغيلها بواسطة أداة كانت بحوزتهما، فقام ورفقاه ـ على حد قوله ـ بمتابعتهما واللحاق بهما بعد تعطل أحد إطارات السيارة، وحدثت مشادة تم على آثرها محاولة أحد الجناة استخدام سكين كانت بحوزته، ثم حضر رجال الأمن وألقوا القبض على الجناة ، حيث أتضح أن الجانيان "بحالة سكر".
وبحسب جريدة "الشرق"، سُلّم الجانيان والمضبوطات للجهة المختصة وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهم، كما أتضح أن هنالك عدة سوابق مسجلة على أحدهما من سكر وعقوق والدين وحيازة سلاح غير مرخص.
وبإحالتهما إلى المحكمة العامة بالرياض صدر بحقهما الأحكام المشار إليها، وتم إحالة كامل أوراق القضية إلى سجون منطقة الرياض لإنفاذ ما تقرر شرعا بحقهما.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook